الصفحه الرئيسيه » SANY تكشف عن أحدث معدات البناء في CONEXPO-CON/AGG

SANY تكشف عن أحدث معدات البناء في CONEXPO-CON/AGG

بواسطة Emine Aslan

بكين، 24 فبراير 2023 /PRNewswire/ — شركة SANY Group (“SANY”)، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تصنيع المعدات المتطورة، تستعد لمعرض CONEXPO-CON/AGG 2023، وهو أكبر معرض تجاري للبناء في أمريكا الشمالية والحدث الأول الذي يربط المهنيين من كل قطاع رئيسي في البناء، والذي يستمر من 14 إلى 18 مارس في لاس فيغاس. وتحت شعار “صنع لأمريكا، نشأ في جورجيا”، سيضم جناح SANY (F9553) أكثر من ثلاثين آلة بما في ذلك أحدث حفارة ولودر يعمل بالكهرباء إلى جانب مجموعة من العروض التقديمية للمنتجات لإظهار كيف تعمل الحلول التقنية المبتكرة والخدمات المهنية من SANY على تحسين كفاءة استهلاك الوقود، وتعظيم إنتاجية البناء، وتقديم دعم سريع الاستجابة للعملاء.

ومن بين أحدث حلول SANY التي تثبت التزام الشركة بالمناخ، منصة مراقبة الكربون، التي تم تطويرها بالشراكة مع Rootcloud، وهي المزود الرائد الصناعي في حلول إنترنت الأشياء، لتسهل للصين التسارع نحو ذروة الكربون والأهداف المحايدة. وتمكّن المنصة، التي تم نشرها في مصنع الشركة رقم 18، شركة SANY من تحديد وإدارة أدائها في كفاءة الطاقة.

وفي الوقت نفسه، سيعرض نظام إدارة الطاقة من SANY المدعوم بتقنية الإنترنت الصناعي والبلوكتشين القدرة على تتبع بدقة طبعة الكربون الخاصة بالشركة لاستهلاك الطاقة والموارد وتحسين نظام حوكمة ESG الخاص بها.

لأول مرة في الصين في العام الماضي، خطفت حفارة SANY SY19E الكهربائية الصغيرة الأنظار في bauma 2022 في ألمانيا بسبب تصميمها الفريد، وميزاتها المتعددة، وتشغيلها الهادئ، وعمر البطارية الطويل بشكل استثنائي. فهي مزودة بمحرك متزامن ذو مغناطيس دائم عالي العزم الدوراني ونظام محرك كهربائي متكامل خاص بها، وتتجاوز كفاءتها 95 في المائة، تكملها IP67 المانعة لتسرب الماء، واختبار العزل، والكشف عن الجهد والتيار، وميزات تشخيص الأخطاء التي تضمن الحماية الشاملة.

إن اللودر الكهربائي SW956E من SANY هو وحش صغير ولكنه قوي، يتم شحنه بواسطة محرك متزامن مغناطيسي دائم عالي الطاقة قادر على توفير عزم دوران فوري يبلغ 2400 نيوتن متر. يمكن لنظامها الذكي  ضبط خرج الطاقة تلقائيًا استنادًا إلى الحمل والسرعة والظروف الأخرى، إلى جانب بطارية 282kWh التي يمكن أن توفر ثماني ساعات من الاستخدام بعد ساعة واحدة من الشحن. على جبهة السلامة، تحتوي الماكينة على نظام فرامل هيدروليكي مزدوج الدائرة وتصميم كبير المدى وقاعدة عجلات طويلة، بالإضافة إلى نظام تحكم ذكي متكامل في درجة الحرارة للبطارية ومحرك القيادة ووحدة التحكم الإلكترونية لمساعدتها على التعامل بسهولة مع ظروف العمل الحارة والباردة للغاية.

لعرض أبرز أحداث SANY في CONEXPO-CON/AGG 2020، يرجى النقر على: https://www.youtube.com/watch؟v=NxcFIR4g180

معلومات الاتصال:
Yolanda, rongy@sanyglobal.com
الخط الساخن للمبيعات: +86-731-85835199

الفيديو – https://mma.prnewswire.com/media/2008539/video.mp4 

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1518641/logo_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/sany——-conexpo-conagg-301755314.html

 

مقالات ذات الصلة

© 2021 الأهرام ديلي | كل الحقوق محفوظة