الصفحه الرئيسيه » Huawei Cloud في المؤتمر العالمي للجوال (MWC 2023): إطلاق العنان الرقمي

Huawei Cloud في المؤتمر العالمي للجوال (MWC 2023): إطلاق العنان الرقمي

بواسطة Emine Aslan

برشلونة، إسبانيا، 1 مارس، 2023 /PRNewswire/ — ينطلق المؤتمر العالمي للجوال (MWC 2023) هذا العام، وتتواجد Huawei Cloud هناك لمشاركة كيفية عملها كأساس سحابي لعالم ذكي. وتشكل رائدة منتجات وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات جزءا لا يتجزأ من الحدث السنوي من خلال الخطب الرئيسية والمعارض والأنشطة الأخرى.

ألقت جاكلين شي، رئيسة خدمات التسويق والمبيعات العالمية في Huawei Cloud، كلمة رئيسية بعنوان “إطلاق العنان الرقمي مع كل شيء كخدمة”، حيث أطلقت العديد من الخدمات والحلول الجديدة مثل Landing Zone وCloud on Cloud. “نأمل في تقديم خدمات موثوقة وآمنة ومستدامة لعملائنا وشركائنا والمطورين لدينا، مع القيام بكل شيء على السحابة.” قالت السيدة شي.

Jacqueline Shi delivers the Huawei Cloud keynote

ابتكر من أجل حضور أكبر في السوق

توفر KooVerse، البنية التحتية السحابية العالمية من Huawei، تجربة سحابية متميزة مع زمن انتقال يبلغ 50 مللي ثانية فقط. أصبحت الخدمات المطلوبة مثل الصوت والفيديو في الوقت الفعلي، والألعاب، والتعليم عبر الإنترنت الآن مرنة وفعالة. حتى الآن ، تمتلك KooVerse ما قدره 78 منطقة توافر (AZs) في 29 منطقة، وتخدم العملاء في أكثر من 170 دولة ومنطقة.

Landing Zone هو حل مستدام وقابل للتطوير متعدد المؤسسات لأتمتة خدمات الأعمال بين الشركات B2B لشركات الاتصالات. يوفر الحل إدارة موارد سحابية ذات طبقات، وتصميم الهوية والأذونات، وحدود البيانات، ومراجعة الامتثال، والإدارة المالية. يساعد الشركات على بناء نظام حوكمة خفيف لتقنية المعلومات ينسق بين الأفراد والتمويل والأشياء.

Cloud Container Instance (CCI) عبارة عن خدمة حاوية بدون خادم تتيح للمستخدمين تشغيل التطبيقات المعبأة في حاويات دون إنشاء أو إدارة الخوادم السحابية أو الموارد الأساسية. مع CCI، لم تعد الزيادة في حركة البيانات بمقدار عشرة أضعاف تؤثر على الخدمات أو الأنظمة.

تغطي سلسلة نماذج الذكاء الاصطناعي Pangu تطبيقات تطوير الأدوية ورؤية الكمبيوتر (CV). تم تدريب نماذج Pangu مسبقًا باستخدام مئات المليارات من المعلمات، وأثبتت فعاليتها في أكثر من 100 حالة استخدام في أكثر من 10 صناعات، مثل الرعاية الصحية والكهرباء والتعدين.

إلهام نمو جديد مع شركات الاتصالات

لمساعدة شركات الاتصالات على التوسع في سوق المؤسسات، أطلقت Huawei Cloud حل السحابة في السحابة Cloud on Cloud. تستفيد شركات الاتصالات الآن إلى أقصى حد من الخدمات والتقنيات والأنظمة البيئية وموارد المبيعات الخاصة بـ Huawei Cloud، جنبًا إلى جنب مع شبكاتها الرائدة في الصناعة، لتعزيز التحول الرقمي. الوصول إلى عمليات الخدمة السحابية الشاملة من خلال إعادة البيع والعلامة التجارية المزدوجة والعلامة التجارية الوحيدة قابلة للتخصيص وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة.

فكر في السحابة الأصلية، واعمل على السحابة الأصلية

أطلقت مؤسسة الحوسبة السحابية الأصلية (CNCF) وHuawei Cloud الفرع الأوروبي من نادي النخبة للسحابة الأصلية (CNEC) في هذا الحدث. نادي النخبة للسحابة الأصلية (CNEC) هو مجتمع سحابي عالمي تم إنشاؤه بالاشتراك مع مؤسسة الحوسبة السحابية الأصلية (CNCF) والأكاديمية الصينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (CAICT) وHuawei Cloud. تشعبت CNEC لأول مرة إلى منطقة آسيا والمحيط الهادئ في شتنبر/أيلول 2021، ووصلت الآن إلى أوروبا. تجمع دائرة الأعضاء المحلية هذه أفضل العقول في الصناعة، مما يؤدي إلى إطلاق المزيد من الابتكارات السحابية المحلية لتعزيز الاقتصاد الرقمي المحلي.

ابق منفتحًا واعمل عن قرب

أقامت Huawei Cloud حفل توزيع جوائز لمسابقة مطوري Huawei Cloud في أوروبا، وهي حملة المطورين رائدة. ستوقع Huawei Cloud أيضًا اتفاقيات تعاون إستراتيجية مع شركات النقل والشركاء، مثل Indonesia XL وItaly TIM، لمساعدتهم على بناء قدراتهم الخاصة.

كان عام 2022 عامًا من التقدم بالنسبة إلى Huawei Cloud. فيما يتعلق بالاعتراف الصناعي، تم تسمية Huawei Cloud في Gartner Magic Quadrant للبنية التحتية السحابية وخدمات النظام الأساسي (CIPS) في أكتوبر/تشرين الأول 2022. فيما يتعلق بالبنية التحتية العالمية، أطلقت Huawei Cloud مناطق جديدة في إندونيسيا وأيرلندا، مع مناطق جديدة في تركيا والمملكة العربية السعودية وأماكن أخرى قادمة هذا العام.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة موقع Huawei Cloud: https://www.huaweicloud.com/intl/en-us/

الصورة –https://mma.prnewswire.com/media/2010774/Huawei.jpg

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/huawei-cloud—–mwc-2023—-301758964.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 الأهرام ديلي | كل الحقوق محفوظة