الصفحه الرئيسيه » يعود دوري المحترفين للعبة مواجهة الأبطال (MLBB) في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بموسم الربيع 2023 من تنظيم Esports Middle East

يعود دوري المحترفين للعبة مواجهة الأبطال (MLBB) في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بموسم الربيع 2023 من تنظيم Esports Middle East

بواسطة Emine Aslan

دبي، الإمارات العربية المتحدة, 21 فبراير / شباط 2023 /PRNewswire/ — 

 يسعد فريق Esports Middle East و MOONTON Games الكشف عن عودة دوري المحترفين لموسم الربيع 2023 للعبة مواجهة الأبطال، خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققه موسم الخريف 2022، بمجموع جوائز 400,000 ريال سعودي! سيّمهد كذلك دوري موسم الربيع 2023 الطريق للفرق المحليّة لتمثيل المنطقة في كأس جنوب شرق آسيا 2023 للعبة مواجهة الأبطال لأول مرة على الإطلاق!

Moonton Games MPL MENA League by Esports Middle East LLC.

تبدأ الإثارة مع التصفيات المفتوحة والأساسية لموسم الربيع 2023 من دوري المحترفين في الثاني من مارس، حيثُ ستتنافس كل الفرق المؤهلة من أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى الحادي عشر من مارس لكسب مكانها في الموسم المنتظم. تستمر الإثارة والمتعة مع الموسم المنتظم من 23 مارس إلى 29 أبريل. ستعقد النهائيات من 11 مايو وحتى 13 مايو، وسنشهد خلالها معارك شرسة للسيطرة على المركز الأول بين الفرق المتبقية.

التواريخ

المرحلة

2 مارس – 11 مارس

التصفيات المفتوحة والأساسية

23 مارس – 29 أبريل

الموسم المنتظم

11 مايو – 13 مايو

النهائيات

أكثر من 20 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مؤهلة للمشاركة في دوري مواجهة الأبطال – Mobile Legends: Bang Bang الجديد. الأبواب مفتوحة الآن للفرق للتسجيل! يمكنك التسجيل من خلال النموذج الرسمي والإطلاع على القواعد هنا.

تستخدم Esports Middle East، الشريك الرسمي لدوري المحترفين – MPL MENA في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ابتكاراتها الرائدة في الذكاء الاصطناعي والبث لتقديم محتوى وإنتاج عالي الجودة للمجتمع بالمنطقة، ورفع مستوى القطاع التنافسي المحليّ.

قال سعيد شرف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Esports Middle East: “شهدنا العام الماضي إثارة ومتعة لا تصدّق في دوري المحترفين 2022 للعبة مواجهة الأبطال. نحن متشوقون للغاية لعيش ذات الإثارة مجدداً في المنطقة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المواهب المحليّة الصاعدة الجديدة، حيثُ ما زال هناك الكثير من المواهب الغير مكتشفة بعد. يعد موسم الربيع 2023 من دوري المحترفين البداية فقط للقطاع التنافسي للعبة مواجهة الأبطال – MLBB.”

قال جيمي كروز، رئيس الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا في MOONTON Games: “أظهرت المنطقة الكثير من الإمكانات في بطولة M4 World Championship، لذلك أنا متحمّس للغاية لمشاهدة المباريات ورؤية الفرق وهي تتنافس بشراسة للفوز بلقب أبطال دوري موسم الربيع 2023، وكسب مكانهم في MSC 2023. نحن نهدف إلى مواصلة تقديم المزيد من اللحظات الممتعة والإثارة التي لا تنسى لمشجعينا في المنطقة.

يمكنك مشاهدة جميع المباريات على قنوات لعبة مواجهة الأبطال العربية الرسمية على يوتيوب، وتيكتوك، وفيسبوك، وبيجو لايف.

نبذة عن Mobile Legends: Bang Bang:

Mobile Legends: Bang Bang هي أكثر ألعاب الـ MOBA شعبيةً في جميع أنحاء العالم. لعبةٌ تقارب المجتمعات من بعضها من خلال العمل الجماعي والتخطيط الاستراتيجي. ومع أكثر من مليار تنزيل وأكثر من 105 مليون مستخدم شهري نشط، تعدّ اللعبة الحائزة على عدة جوائز واحدةً من بين أفضل 10 ألعاب في أكثر من 120 دولة. و بوجود شعبيةٍ واسعة عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ، توفر اللعبة ميزة اللعب مع لاعبين آخرين في 190 دولة، إضافةً إلى حضور تنافسي واسع النطاق في ميدان الرياضات الإلكترونية العالمي.

نبذة عن Mobile Legends: Bang Bang Esports:

تأسست في عام 2017. تعد Mobile Legends: Bang Bang Esports منصةً تمكّن اللاعبين من متابعة أحلامهم في أن يصبحوا محترفين في الرياضات الإلكترونية وتسهل الفرص داخل النظام البيئي للرياضات الإلكترونية العالميةتوسعت MLBB Esports منذ ذلك الحين لتقيم العديد من البطولات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك MPL وM – series المستضافة في جميع أنحاء العالم. وقد كانت واحدة من ألعاب الرياضات الإلكترونية التي ظهرت في ألعاب جنوب شرق آسيا (SEA) لعامي 2019 و2021.

نبذة عن شركة Esports Middle East ذ.م.م

تأسست Esports Middle East في عام 2014، وهي شركة إعلامية حائزة على عدة جوائز تعمل في تنظيم الدوريات وإدارة المواهب والبث. وتدير الشركة أيضًا أول بوابة إخبارية عربية للرياضات الإلكترونية، بالإضافة إلى منصة منافسة عربية للرياضات الإلكترونية تعمل بالذكاء الاصطناعي. كما أن لـ ESME النصيب الأكبر من أسهم في وكالة تسويق المؤثرين Arabia Talents

 Photo – https://mma.prnewswire.com/media/2006995/Esports_MPL_MENA_2023.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——mlbb——–2023—esports-middle-east-301752247.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 الأهرام ديلي | كل الحقوق محفوظة