الصفحه الرئيسيه » هواوي تعرض خرائط Petal Maps في مؤتمر MWC العالمي للجوال 2023الخرائط تقدم دعمًا واسعًا للمسافرين في جميع أنحاء العالم

هواوي تعرض خرائط Petal Maps في مؤتمر MWC العالمي للجوال 2023الخرائط تقدم دعمًا واسعًا للمسافرين في جميع أنحاء العالم

بواسطة Emine Aslan

برشلونة، إسبانيا، 1 مارس 2023 /PRNewswire/ — خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال (MWC) 2023، عرضت هواوي خرائط Petal Maps (بيتال مابس) وأظهرت وظائفها المبتكرة، بما في ذلك التوجيه بملء الشاشة على مستوى حارة السير، ومراقبة حركة المرور في الوقت الفعلي، وطبقات خرائط متنوعة، وخدمات الحياة ومشاهدة الملاحة التعاونية. وتعني هذه الوظائف أن خرائط Petal Maps يمكنها تزويد المستخدمين على مستوى العالم بخدمات الملاحة والخرائط الموثوقة التي يدعمها نظام بيئي مشترك.

وحاليًا، تغطي خرائط Petal Maps أكثر من 160 دولة ومنطقة، وتضم أكثر من 40 مليون وحدة MAU، ويمكنها عرض بيانات الخرائط بأكثر من 70 لغة. وبفضل مجموعة وظائفها الواسعة، حظيت خرائط Petal Maps بترحيب المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وتعمل كمساعد ملاح جاهز باستمرار لدعم المستخدمين أثناء تجولهم في مختلف أرجاء العالم.

Huawei présente la plateforme Petal Maps au MWC 2023

توجيه بملء الشاشة على مستوى حارة السير يسهل الملاحة في المنعطفات المعقدة

عرضت هواوي في المؤتمر وظيفة التوجيه بملء الشاشة على مستوى حارة السير التي توفرها خرائط Petal Maps، والتي أصلحت تجربة الملاحة التقليدية. وتعمل هذه الوظيفة على توسيع عرض التوجيه بملء الشاشة على مستوى حارة السير، مما يسهل على المستخدمين تقييم الحارة التي توجد فيها سياراتهم. وبالإضافة إلى ذلك، تغطي الوظيفة المزيد من الطرق في بلدان مثل ماليزيا والفلبين والمكسيك. وإلى جانب توفيرها عرض أكثر وضوحًا، تمنح هذه الوظيفة المستخدم تجربة أفضل.

Au MWC, Huawei a présenté la fonction de guidage plein écran au niveau de la voie de Petal Maps, qui révolutionne l’expérience de navigation conventionnelle. Cette fonction élargit l’affichage du guidage au niveau de la voie pour le rendre plein écran, aidant ainsi les utilisateurs à juger plus facilement de la voie exacte dans laquelle se trouve leur véhicule. En outre, la fonction couvre davantage de routes dans des pays comme la Malaisie, les Philippines et le Mexique, ce qui, jumelé à une vision plus claire, améliore l’expérience de l’utilisateur.

وتستخدم وظيفة التوجيه بملء الشاشة على مستوى حارة السير إمكانيات عديدة، مثل خوارزميات نمذجة الطرق ثلاثية الأبعاد واستخراج حارة السير من صور الأقمار الصناعية عالية الدقة، لمحاكاة معلومات الطريق التفصيلية وتقديمها بشكل تلقائي ثلاثي الأبعاد، وبالتالي عرض الطرق بشكل أكثر وضوحًا في الخرائط الرقمية. وتمتاز خرائط Petal Maps بأنها فعالة لا سيما في توفير توجيه ملاحي أكثر وضوحًا واقتراحات للقيادة في سيناريوهات الطريق الأكثر صعوبة، وتذكير المستخدمين بتغيير حارات السير في الوقت المناسب ومساعدتهم على الملاحة في المنعطفات المعقدة بسهولة أكبر.

وتلتزم خرائط Petal Maps أيضًا بتقديم خدمات الملاحة الخضراء والآمنة. ولعشاق ركوب الدراجات، يمكن لخرائط Petal Maps تزويدهم بأكثر الطرق ملاءمة وفقًا لظروف حركة المرور، وبذلك يتمكنوا من القيام بدورهم في الحفاظ على البيئة. وبالنسبة لأولئك الذين يحبون المشي، يمكن لخرائط Petal Maps توجيههم بالزمان (متى) والمكان (أين) اللذين ينعطفون فيهما وذلك من خلال اهتزازات الساعة، مما يتيح لهم الاستمتاع بالمناظر بدلاً من القلق بشأن التنقل في الشوارع.

Pour les amateurs de cyclisme, Petal Maps peut établir quel est le meilleur itinéraire en fonction des conditions de circulation afin que les utilisateurs puissent faire leur part pour l’environnement.

مؤثرات خرائط غامرة لإعادة إنشاء العالم الحقيقي في الخرائط الرقمية

تعرض خرائط Petal Maps الطرق والمباني ومؤثرات الطقس والمشاهد الليلية بتفاصيل رائعة، وبألوان تتناسب مع العالم الحقيقي. ويعمل هذا على إعادة إنشاء العالم الحقيقي بشكل واضح داخل الخرائط الرقمية، مما يساعد المستخدمين على فهمها والتنقل فيها بسهولة أكبر. وتدعم خرائط Petal Maps حاليًا العرض ثلاثي الأبعاد التفصيلي لما يقرب من مائة مبنى تاريخي تمثل معالم بارزة. وفي جناح عرض هواوي، تمكن الزائرون من استخدام خرائط Petal Maps لاستكشاف المباني التي تمثل معالم بارزة في برشلونة، مثل Sagrada Família و Casa Milà، والتي تم إعادة إنشائها بتقنية ثلاثية الأبعاد داخل الخرائط الرقمية للمنصة. وتستطيع خرائط Petal Maps أيضًا عرض تأثيرات الطقس الديناميكية، مثل السحاب والشمس والعواصف، وفقًا للطقس المحلي، ويمكنها أيضًا عرض مصابيح إنارة الشوارع وتفاصيل المبنى المحددة الأخرى في الليل.

Petal Maps est capable de rendre les routes, les bâtiments, les conditions météorologiques et les paysages nocturnes de manière détaillée, avec des couleurs qui correspondent au monde réel.

تسعى Petal Maps جاهدة لإعادة إنشاء العالم الحقيقي من خلال الخرائط الرقمية. وفي المؤتمر العالمي للجوال، عرضت هواوي وظيفة خريطة المشهد الحقيقي ثلاثية الأبعاد التي توفرها خرائط Petal Maps، والتي تستخدم تقنية مجال الإشعاع الصريح الرائدة في الصناعة وتقنية تعديل حزمة بيانات الصورة متعددة المصادر لتحسين إعادة الإنشاء والبناء ثلاثي الأبعاد للخرائط فائقة الدقة والكبيرة، من خلال تنفيذ إعادة بناء المشهد الحقيقي وإعادة إنشاء المباني بتفاصيل مذهلة.

Petal Maps s’efforce de reconstruire le monde réel au moyen de cartes numériques. Au MWC, Huawei a présenté la fonction cartographique réaliste en 3D de Petal Maps, qui utilise une technologie de champ de rayonnement explicite de pointe et une technologie d’ajustement du bloc de données d’images de sources multiples pour optimiser systématiquement la reconstruction 3D de cartes ultrafines et grandes, permettant la reconstruction réaliste et la recréation d’immeubles avec un niveau de détail surprenant.

إنشاء نظام بيئي مشترك بإمكانات منصة خرائط مفتوحة بالكامل

بالإضافة إلى ابتكار وظائف الخرائط، تعمل هواوي عن كثب مع شركاء النظام البيئي، مثل الفنادق وشركات بيع خدمات النقل ومزودي مؤن المطاعم في قطاعي السفر والنقل، من أجل تقديم مجموعة من الخدمات اليومية من خلال خرائط Petal Maps في نافذة شاملة جامعة واحدة. على سبيل المثال، توفر خرائط Petal Maps الخدمات الضرورية للمستخدمين للسفر عبر أنواع عديدة من وسائل النقل، وطلب الوجبات الجاهزة، وحجز الفنادق وتذاكر المواقع ذات المناظر الخلابة.

وخلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال، عرضت هواوي أيضًا منصة Petal Maps Platform، وهي منصة خرائط شاملة ومتكاملة لجميع السيناريوهات. تجمع منصة Petal Maps Platform بين مجموعة من القدرات تشمل Location Kit وMap Kit وSite Kit وNavi Kit وتفتح المنصة هذه القدرات للمطورين في جميع أنحاء العالم، مما يساعدهم في ابتكار تطبيقاتهم. ومن خلال المنصة، يمكن للمطورين في مجالات مثل السفر وخدمات الحياة والتجارة الإلكترونية تقليل تكاليف التطوير بشكل كبير وتحقيق تحول رقمي فعال.

وفي المستقبل، ستواصل هواوي جهودها لتحسين تجربة مستخدمي خرائط Petal Maps واستكشاف أحدث التقنيات، بهدف توفير خدمات ملاحة تتمتع بمزيد من الثقة وسهولة الاستخدام بالنسبة للمستخدمين وخدمات خرائط أكثر انفتاحًا وأمانًا للمطورين. وتلتزم هواوي بإنشاء نظام بيئي للخرائط بالتعاون مع المستخدمين والمطورين.

لمعرفة المزيد حول خرائط Petal Maps (بيتال مابس)، يرجى زيارة الرابط التالي:

https://petalmaps.dre.agconnect.link/pWb9nq

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2011760/image_1.jpg

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2011761/image_2.jpg

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2011762/image_3.jpg

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2011763/image_4.jpg

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2011764/image_5.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—petal-maps—mwc—2023———301760055.html

 

مقالات ذات الصلة

© 2021 الأهرام ديلي | كل الحقوق محفوظة