الصفحه الرئيسيه » هواتف HONOR Magic5 Pro تتصدر تصنيفات DXOMARK للكاميرات والشاشات

هواتف HONOR Magic5 Pro تتصدر تصنيفات DXOMARK للكاميرات والشاشات

بواسطة Emine Aslan

من خلال احتوائه على العديد من المميزات والتحديثات الرائدة في المجال، يضع هاتف HONOR Magic5 Pro الجديد كليًا معايير جديدة لأداء الكاميرا والشاشة في الهواتف الذكية

برشلونة، إسبانيا، 1 مارس / آذار 2023 /PRNewswire/ — عقب الإطلاق الناجح لسلسة هواتف HONOR Magic5 Series في مؤتمر الجوالات العالمي (Mobile World Congress) 2023، احتلت هواتف HONOR Magic5 Pro المركز الأول على مستوى كل منالكاميرا و الشاشة في التصنيفات العالمية للجوالات DXOMARK، بالإضافة إلى التأكيد على التزم العلامة التجارية بتطوير هواتف ذكية الأفضل في فئتها.

صرح جورج تشاو، الرئيس التنفيذي لشركة HONOR Device Co, Ltd، قائلًا: “يسرنا تحقيق أحدث إصدار من هواتفنا المركز #1 في تصنيفات الكاميرات والشاشات بتقييم الباحثين المستقلين في DXOMARK، مما يثبت قوة ومهارة فريق البحث والتطوير الخاص بنا. يُعد هذا الإنجاز مجرد بداية لنا حيث نتطلع إلى صناعة المزيد من الإنجازات الاستثنائية في تكنولوجيا الكاميرات والشاشات للهواتف الذكية”. 

يحتل نظام الكاميرا الفريد من نوعه المركز الأول في DXOMARK

خضع هاتف HONOR Magic5 Pro لاختبار DXOMARK الدقيق لكاميرات الهواتف الذكية، الذي يقيس أداء العديد من الفئات الرئيسية بما فيهم الصورة، والبوكيه، والتقريب، والفيديو، والاستعراض. بتحقيق أعلى نتيجة 152، احتل هاتف HONOR Magic5 Pro المركز الأول في تصنيفات DXOMARK العالمية للكاميرات.

ذكرت DXOMARK في تعليق لها: “يُعد هاتف HONOR Magic5 Pro الرائد الجديد في التصنيفات الخاصة بنا. بجانب حصوله على المرتبة الأولى في تصنيف التصوير، بفضل نتائج التصوير المبهزة في جميع مستويات الإضاءة”. “تألق هاتف Magic5 Pro بالتحديد في حالات استخدام عائلتنا وأصدقائنا، باستخدام سرعة التقاط سريعة لتثبيت الأشياء أثناء التحرك بينما يلتقط التفاصيل بدقة ويحافظ على مستوى الضوضاء منخفضًا”.

يقدم هاتف HONOR Magic5 Pro صور أقوى، وأوضح، وأفضل تباينًا وأيضًا نطاق ديناميكي أكثر اتساعًا، حيث يحتوي على كاميرا واسعة قدرتها 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع قدرتها 50 ميجابكسل، وكاميرا مقربة قدرتها 50 ميجابكسل. بجانب أداؤه المتميز، لقد حصل هاتف HONOR Magic5 Pro أعلى نتيجة في DXOMARK من حيث حالات استخدام وظروف خاصة خلال الأماكن المفتوحة والأماكن المغلقة والإضاءة المنخفضة والأهل والأصدقاء، مما جعله الخيار الأفضل لسيناريوهات تصوير مختلفة.

HONOR Magic5 Pro – Very good subject isolation in bokeh mode

ومن الجدير بالذكر، فإنه عقب اختبارات الكاميرات من DXOMARK، قدم هاتف HONOR Magic5 Pro تجربة تصوير باستخدام التقريب مُحسنة بشكل ملحوظ، من لقطات فائقة الاتساع حتى لقطات طويلة المدى عن بُعد، مما جعله واحد من أفضل الأجهزة للتصوير عن بُعد في السوق. تقدم أيضًا كاميرا هاتف HONOR Magic5 Pro نتائج مذهلة في بُعد البؤرة الأصلية للكاميرا فائقة الاتساع وعند التقريب بشكل بسيط، تظهر جودة الصورة بشكل رائع في جميع حالات الإضاءة، خصوصًا في الضوء الساطع والأماكن المغلقة. مقارنةً بـ Samsung بالنسبة لطول البؤرة في التصوير على مدى متوسط، يظهر هاتف HONOR Magic5 Pro تفاصيل دقيقة ومستوى ضوضاء منخفض، بينما يفتقر هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra إلى تفاصيل أكثر في أداء الصورة.

قدم أيضًا هاتف HONOR Magic5 Pro أداء جيد في اختبارات الفيديو، فإنه وبشهادة DXOMARK أفضل هاتف ذكي بنظام اندرويد حتى الآن بالنسبة للفيديو وأفضل جهاز خاصية الفيديو SDR. من خلال الاستمتاع بتحسينات مميزة للفيديو مقارنةً بالهواتف السابقة، يتميز هاتف HONOR Magic5 Pro بخاصية IMAX Enhanced Movie Master، مما يتيح للمستخدمين بإلتقاط مشاهد مذهلة بمستوى سينيمائي وتعديلها.

ظهور شاشة مميزة على رأس تصنيفات DXOMARK

خضع هاتف HONOR Magic5 Pro للاختبار الدقيق لشاشة الهواتف الذكية الذي يقيس الأداء في ستة جوانب: سهولة القراءة، واللون، والفيديو، والحركة، واللمس، والأدوات. فمن خلال تحقيقه المذهل لنتيجة 151 لتكنولوجيا الشاشة الفريدة، احتل الجهاز المركز الأول في تصنيفات شاشات الهواتف الذكية في DXOMARK.

كما صرحت DXOMARK في لقاها قائلًة: “بتحقيق نتيجة 151، استطاع هاتف HONOR Magic5 Pro احتلال المركز الأول في تصنيفات DXOMARK بفضل أدائها الجيد والمتناسق في جميع الخصائص الرئيسية”.

يشير اختبار DXOMARK إلى تقديم هاتف HONOR Magic5 Pro إمكانية قراة ممتازة، عن طريق الضبط الذي يتيح الرؤية في جميع حالات الإضاءة في الاختبار. حتى في أماكن التصوير الخاريجة المُزودة بتقنية تحسين إضاءة الشاشة الجديدة، قدم هاتف HONOR Magic5 Pro أيضًا أقصى إضاءة بالتصوير بالمدى الديناميكي العالي (HDR) بمعدل 1800 نت لرؤية واضحة خلال ضوء النهار.

من خلال مُعايرة مزودوجة الإضائة لإضاءة داخلية مثالية بمقدار 120 نت وإضاءة خارجية بمقدار 800 نت، يقدم هاتف HONOR Magic5 Pro شاشة دقيقة الألوان رائدة في المجال. يظهر اختبار DXOMARK أن عرض الألوان بهاتف HONOR Magic5 Pro كان في الغالب طبيعيًا وواقعيًا، إما تحت التقييم الموضوعي أو الحسي، كما يتفوق على Apple iPhone 14 Pro Max و Samsung Galaxy S23 Ultra في هذه الخاصية[1].

إن الإنجازات البارزة لشاشة هاتف HONOR Magic5 Pro وأداء الكاميرا في اختبارات DXOMARK المستقلة تمثل علامة فارقة لشركة HONOR.

سيكون هاتف HONOR Magic5 Pro متاحًا بدءًا من الربع الثاني من العام، 2023، بأسعار تبدأ من 1199 يورو للإصدار 12G+512GB. سيعلن كل متجر عن موعد توافره في وقت لاحق.

نبذة عن HONOR

تُعد HONOR شركة رائدة لتوفير الأجهزة الذكية عالميًا. كما أنها تسعى لتصبح علامة تجارية عالمية في مجال التكنولوجيا وأيضًا لإنشاء عالم ذكي جديد للجميع من خلال منتجاتها وخدماتها القوية. وتلتزم، مع التركيز بثبات على البحث والتطوير، بتطوير التكنولوجيا التي تمكّن الأشخاص في جميع أنحاء العالم من التخطي، ومنحهم الحرية في الإنجاز والقيام بالمزيد. وتقدم HONOR مجموعة عالية الجودة من الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والكمبيوتر المحمول، والأجهزة القابلة للارتداء لتناسب كل ميزانية، وتمكن مجموعة منتجات HONOR المبتكرة والمتميزة والموثوقة الأشخاص من أن يصبحوا نسخة أفضل لأنفسهم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة HONOR عبر الإنترنت على www.hihonor.com أو عبر البريد الإلكتروني newsroom@hihonor.com

https://community.hihonor.com/

https://www.facebook.com/honorglobal/ 

https://twitter.com/Honorglobal 

https://www.instagram.com/honorglobal/ 

https://www.youtube.com/c/HonorOfficial 

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2011615/image_5003200_32826351.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2011616/HONOR_Magic5_Pro___Very_good_subject_isolation_bokeh_mode.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2011617/image_5003200_32826585.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-honor-magic5-pro—dxomark—301760244.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 الأهرام ديلي | كل الحقوق محفوظة