الصفحه الرئيسيه » كانون Canon تستهدف المذيعين المتميزين بكاميرا PTZ الجديدة

كانون Canon تستهدف المذيعين المتميزين بكاميرا PTZ الجديدة

بواسطة Emine Aslan

مينا نيوزواير: أعلنت كانون أوروبا اليوم عن إطلاق كاميرا CR-N700 – وهي كاميرا PTZ بدقة 4K60P 4:2:2 10 bit  مع اتصال 12G-SDI ، مصممة لإنتاج البث الاحترافي، الاستوديوهات والفعاليات المباشرة . بناءً على تراث كانون الطويل في البث، تتضمن CR-N700 الضبط البؤري التلقائي الذكي لكاميرات الفيديو الاحترافية الشهيرة مثل EOS C70 و XF605، من أجل التركيز الدقيق عبر نطاق التدوير والإمالة والتكبير بالكامل.كانون Canon  تستهدف المذيعين المتميزين بكاميرا PTZ الجديدة

تحقيق جودة البث بسهولة

لتلبية المتطلبات الحالية للمذيعين، تتميز CR-N700 بمستشعر CMOS من النوع 1.0 ومعالج DIGIC DV7 لتقديم صور استثنائية بدقة 4K UHD 60P 4:2:2 10-bit ، للحصول على محتوى غامر حقًا. تتيح أحدث كاميرا PTZ من كانون، القادرة على النقل عالي الجودة، لمنشئي المحتوى البث بدقة 4K عبر بروتوكول الانترنت IP – وهي ميزة مثالية لعمليات البث عن بُعد والبث المباشر. جودة الصورة التي لا تشوبها شائبة تكون نتيجة للعدسة عالية الأداء، والتي تحتوي على زوم بصري 15 مرة وزوم متقدم 30 مرة عند التصوير بدقة Full HD. عند اقترانه بمُثبِّت الصور الشهير من كانون، يمكن للمذيعين التقاط صور سلسة وثابتة حتى من مسافة بعيدة. يعد هذا مثاليًا لتصوير البرامج التلفزيونية الواقعية أو حتى الألعاب الرياضية، عندما يرغب مشغلو الكاميرا في تكبير الحدث بشكل حذر. تتميز CR-N700 أيضًا بالوضع الليلي، مما يسمح للمشغلين بالتقاط صور في الظلام القريب بفضل مرشح الأشعة تحت الحمراء المدمج. إلى جانب تنسيقات HDR في PQ أو HLG، يمكن للمذيعين التقاط صور غير منقوصة في أي أجواء إضاءة.

لفتح آفاق جديدة لمجموعة كانون من كاميرات PTZ، تم تجهيز CR-N700 بضبط بؤري سريع وذكي ودقيق للغاية بفضل تقنية Canon Dual Pixel CMOS AF مع EOS iTR AF X المتقدم. يتم تثبيت التركيز التلقائي للتعلم العميق هذا على رأس الهدف، لتتبعهم أثناء تحركهم وحتى عندما يديرون وجوههم بعيدًا.

اتصال فائق، بساطة في تدفق العمل

كما هو الحال مع مجموعة كاميرات PTZ الكاملة من كانون، تدعم CR-N700 بروتوكولات متعددة ما يجعلها تتكامل بكل سلاسة مع تدفقات العمل الحالية. تم تصميم CR-N700 لتلائم أنظمة الإنتاج البيئية المتنوعة للمذيعين، وتتميز ببروتوكولات SRT و NDI | HX لتصوير فيديو 4K عالي الجودة، بينما تتيح خاصية FreeD التكامل مع الإنتاج الافتراضي. يمكن للمذيعين عمل إعدادات الكاميرات المتعددة بسهولة التي تلبي احتياجاتهم من خلال هذه البروتوكولات ومع بروتوكول XC من كانون، من الممكن دمج CR-N700 إلى جانب كاميرات Canon Cinema EOS الأخرى مثل EOS C500 Mark II أو EOS C300 Mark III أو كاميرات الفيديو الاحترافية بما في ذلك XF605 لإعداد متعدد الاستخدامات حقًا. من الممكن أيضًا مطابقة مظهر كاميرات كانون الأخرى مع إعدادات الصور Canon Log 3 و Wide Dynamic Range.

تتضمن خيارات الاتصال المرنة 12G-SDI و 3G-SDI أو HDMI أو IP (PoE ++) والتي تسمح بنقل سلس لـ 4K60P، للحصول على بث متسق عالي الجودة. تتضمن CR-N700 أيضًا مدخلات صوت XLR مزدوجة احترافية وGEN-LOCK ، لتلبية احتياجات الإنتاج المختلفة.

تحكم معزز

تقدم أحدث كاميرا PTZ من كانون نفس التحكم البديهي مثل الطرز الأخرى الموجودة في التشكيلة. تتيح آلية التشغيل المتقدمة حركات بطيئة ودقيقة مثل 0.1 درجة / ثانية مما يعني أنه يمكن للمشغلين التقاط لقطات سينمائية. متوافق مع كل من وحدة التحكم RC-IP100 من كانون ووحدات التحكم عن بُعد في تطبيق التحكم في الكاميرا، بالإضافة إلى وحدات تحكم الطرف الثالث المختارة. من خلال وظيفة الاقتصاص في CR-N700، يمكن للمذيعين أخذ تغذيتين منفصلتين من كاميرا PTZ واحدة. يمكنهم تحديد منطقة الاهتمام داخل الإطار وإخراجها كتغذية منفصلة بدقة Full HD. هذه الميزة مثالية للإنتاج باستخدام كاميرات PTZ المحدودة في الموقع.

تم إطلاق CN8x15 IAS S E1 / P1 و EU-V3 إلى جانب CR-N700 وتحديث البرنامج الثابت الجديد Cinema EOS والذي سيمكن كاميرات السينما المتطورة من كانون وهي EOS C300 Mark III و EOS C500 Mark II، من العمل بسلاسة داخل البث المباشر. أطلقت كانون اليوم أيضًا شاشة العرض المرجعية DP-V2730 مقاس 27 بوصة، والتي تدعم تشكيلة شاشات Canon من شاشات الـ 4K لتقديم حل لكل حاجة وكاميرات الفيديو XA65 و XA60 و XA75 و XA70 و Canon LEGRIA HF G70 التي تلبي الطلب على المشاركة الحية المحتوى.

الميزات الرئيسية لـ CR-N700:

  • مستشعر CMOS من النوع 1.0 مع معالج DIGIC DV7 يحقق دقة 4K60P 4:2:2 10-bit
  • تكبير بصري 15x (تكبير 30x متقدم)
  • Dual Pixel AF مع iTR AF X
  • بروتوكولات متعددة بما في ذلك NDI | HX و SRT و FreeD و RTMP (S) و RTP و RTSP وبروتوكول الاتصال القياسي و Canon XC
  • اتصال محسن بمخرج 12G-SDI

مقالات ذات الصلة

© 2021 الأهرام ديلي | كل الحقوق محفوظة