الصفحه الرئيسيه » في خطوة جديدة نحو التوسع الآسيوي.. آبل تفتتح متجراً في ماليزيا بعد الهند

في خطوة جديدة نحو التوسع الآسيوي.. آبل تفتتح متجراً في ماليزيا بعد الهند

بواسطة Emine Aslan

تخطط شركة آبل الأمريكية لافتتاح أول متجر لها في ماليزيا في يونيو المقبل، كجزء من استراتيجية الشركة للتوسع في آسيا بعيدًا عن الصين.

في خطوة جديدة نحو التوسع الآسيوي.. آبل تفتتح متجراً في ماليزيا بعد الهند

وذكرت الشركة في بيان نقلته شبكة “سي إن بي سي” مؤخراً، أن المتجر الجديد سيقع في مركز “ذي إكستشينج تي آر إكس” التجاري بوسط العاصمة كوالالمبور وسيفتتح في 22 يونيو المقبل.

تواجه آبل منافسة قوية في الصين، خاصة من قبل شركة “هواوي” العملاقة في مجال التكنولوجيا، مما دفعها لتوسيع نطاق مبيعاتها في الأسواق الآسيوية خارج الصين. في العام الماضي، افتتحت آبل أول متجر لها في الهند، التي تعد مركزاً رئيسياً لتصنيع أجهزة آيفون، وتأمل الشركة أن يكون هذا السوق الكبير قاعدة مهمة لمبيعاتها.

تقوم آبل بتصنيع بعض طرازات ماك في ماليزيا، لكنها لا تنتج هواتف آيفون هناك، ولدى آبل متاجر في مواقع آسيوية أخرى، بما في ذلك سنغافورة وتايلاند. في معظم دول جنوب شرق آسيا، تتنافس آبل مع الشركات الصينية مثل “شاومي” و”أوبو” بالإضافة إلى منافسها الأكبر “سامسونج” الكورية.

دتتميز شركة آبل بقوة علامتها التجارية والابتكار المستمر في منتجاتها، مما يجعلها رائدة في سوق التكنولوجيا العالمية، تمكنت الشركة من بناء قاعدة عملاء وفية من خلال تقديم منتجات عالية الجودة وخدمات متميزة.

كما أن الإرث الذي تركه مؤسسها ستيف جوبز لا يزال حياً حتى اليوم، حيث تستمر الشركة في تبني رؤيته وابتكاراته، فلسفة التصميم البسيط والوظائف المتقدمة التي كانت تميز منتجات آبل في عهد جوبز ما زالت تعتبر معياراً عالياً تتبعه الشركة في تطوير منتجاتها الجديدة.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الأهرام ديلي | كل الحقوق محفوظة