الصفحه الرئيسيه » فلاي دبي تقدم ملاذات ساحرة في جزر خلابة لصيف مميز

فلاي دبي تقدم ملاذات ساحرة في جزر خلابة لصيف مميز

بواسطة Emine Aslan

توفر فلاي دبي وعبر شبكتها المتنامية خيارات متنوعة من الوجهات، خاصة لعشاق الشواطئ والجزر خلال موسم الصيف. اعتباراً من 14 يونيو، تطلق الناقلة رحلاتها إلى وجهاتها الصيفية الموسمية المتنوعة لتوفر للمسافرين مجموعة مثيرة من الجزر الجميلة لاستكشافها، بدءًا من اليونان وصولاً إلى ماليزيا.

فلاي دبي تقدم ملاذات ساحرة في جزر خلابة لصيف مميز

تقدم عطلات فلاي دبي باقات خاصة تشمل رحلات الطيران والإقامة في الفنادق للسفر حتى 15 يوليو 2024. تتضمن هذه الباقات رحلات طيران ذهاباً وإياباً وإقامة فندقية لمدة ثلاث ليال. سواء كنت تبحث عن الراحة والاسترخاء أو مغامرة مثيرة، فإن فلاي دبي توفر لك الملاذ المثالي في هذه الجزر الساحرة.

تتميز جزيرة كورفو في اليونان بمناظر طبيعية خضراء رائعة وشواطئ رملية ناعمة ومياه زرقاء نابضة بالحياة، ما يجعلها مثالية لعشاق الطبيعة والمشي لمسافات طويلة. كما تُعد واحدة من أكثر الجزر شعبية في اليونان بفضل معالمها المدرجة في قائمة اليونسكو والحصون والأبراج، بالإضافة إلى البلدة القديمة التي توفر خيارات تلائم الجميع.

توفر لانكاوي الماليزية لزوارها تجربة رائعة، حيث تتكون من أرخبيل يضم حوالي 100 جزيرة وأكبرها جزيرة لانكاوي. من سلاسل الجبال الشاسعة التي تعج بالغابات المطيرة إلى منحدرات الحجر الجيري، توفر لانكاوي خصوصية كافية لملاذ مريح على الجزيرة أو تجربة طبيعة غامرة. يمكن زيارة جسر لانكاوي المعلق خلال النهار، وفي الليل تنبض أسواقها الليلية بالحركة والمأكولات البحرية والتوابل.

أولئك الذين يبحثون عن شريحة من الحياة الحلوة يمكنهم العثور عليها في أولبيا الإيطالية، بوابة رائعة لجزيرة سردينيا. تتميز أولبيا بشواطئها الخلابة وجمالها الطبيعي، كما تقدم لمحة عن الماضي من خلال آثارها القديمة بما في ذلك القناة الرومانية وكنيسة سان سيمبليسيو. يمكن أيضًا القيام بنزهة في بورتو سيرفو، المنتجع الساحلي الفاخر، أو الاستمتاع ببعض مأكولات سردينيا اللذيذة.

تشتهر سانتوريني اليونانية بغروب الشمس الرومانسي والشواطئ المرصوفة بالحصى والقباب الزرقاء الشهيرة. يُعد استكشاف فيرا، عاصمة الجزيرة، متعة حقيقية بفضل الخيارات المتنوعة لتناول الطعام والتسوق والترفيه. يمكن زيارة أويا للاستمتاع بمناظر غروب الشمس الخلابة، واستكشاف الجزر المحيطة التي تجعل سانتوريني وجهة مثالية لمحبي المغامرة.

توفر عطلات فلاي دبي متجراً شاملاً حيث يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من باقات العطلات المصممة خصيصًا. تشمل الباقات رحلات الطيران والإقامة في الفنادق مع خيار إضافة الرحلات وتأجير السيارات وغير ذلك الكثير، مما يجعل تجربة السفر مريحة ومتكاملة.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الأهرام ديلي | كل الحقوق محفوظة