الصفحه الرئيسيه » توفر منصة التحليلات الثقافية الجديدة تشخيصات للقيادة والسلامة والاستدامة والأداء على نطاق واسع

توفر منصة التحليلات الثقافية الجديدة تشخيصات للقيادة والسلامة والاستدامة والأداء على نطاق واسع

بواسطة Emine Aslan

نوفر JMJ Transformation Cloud رؤى في الوقت الحقيقي وقابلة للتكرار

أوستن، تكساس، 22 فبراير/شباط 2023 /PRNewswire/ — إن JMJ، وهي شركة استشارية وتقنية عالمية متخصصة في تحويل السلامة والاستدامة والأداء، متحمسة للإعلان عن إطلاق منصة التحليلات الثقافية الخاصة بها، JMJ Transformation Cloud. تستضيف منصة التكنولوجية المبتكرة هذه مجموعة خاصة من أدوات التشخيص والتحليل لمساعدة المؤسسات على فهم حالة ثقافتها، وتطوير مخطط للتغيير، ومراقبة التحسينات بمرور الوقت.

JMJ Transformation Cloud

يتضمن الإصدار الأولي ثلاثة منتجات: 1) تقييم الثقافة المتكاملة، و2) تقييم السلامة من الحوادث والإصابات (IIF)، و3) تقييم المشاريع عالية الأداء. أدوات التقييم الثقافي للاستدامة وسلامة الأسطول قيد التطوير لإطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.

قال ويل بوروس، رئيس قسم التكنولوجيا: “على مدى السنوات الـ 35 الماضية، ساعدت JMJ أكبر المنظمات في العالم على تحقيق اختراقات في ثقافة السلامة والأداء الخاصة بهم”. وأضاف: “إن Transformation Cloud هو الجيل التالي من منهجياتنا التي أثبتت جدواها، والتي تزيل التخمينات عن تحول الثقافة وإدخالها في العالم الرقمي”.

يولد محرك التقييم والاستطلاع في Transformation Cloud تحليلات للقيادة التنظيمية والثقافة يتم تحديدها وقياسها ومقارنتها باستخدام خوارزمية الملكية الخاصة بالمنصة، Dev:Q. يكشف هذا التحليل كيف تؤثر العقليات ووجهات النظر الفردية على الأداء التنظيمي والمخاطر. تساعد هذه الأفكار المؤسسات على فهم سبب كون الأشياء على ما هي عليه وتحديد السمات التي يشترك فيها الأشخاص والمناطق ذات الأداء العالي. تساعد JMJ العملاء على تحويل هذه البيانات إلى خرائط طريق تؤدي إلى ثقافة متوافقة ومستدامة وعالية الأداء.

قال جيف ويليامز، الرئيس التنفيذي لشركة JMJ: “منذ البداية، تلتزم JMJ وعملائنا بإنشاء مكان عمل تتوافق فيه الثقافة مع أهداف السلامة والاستدامة والأداء”، “لقد مكنتنا الابتكارات التكنولوجية اليوم من إنشاء طريقة جديدة تمامًا لمساعدة العملاء على تحديد التحديات وقياس التقدم “. “سوف تتسبب Transformation Cloud في حدوث تحول في كيفية تشخيص المؤسسات للقيادة والثقافة على نطاق واسع، وكيفية تطبيق هذا الفهم.”

تدعوك JMJ لطلب عرض توضيحي على www.transformation.cloud

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/2005163/JMJ_Transformation_Cloud_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/————-301753065.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 الأهرام ديلي | كل الحقوق محفوظة