الصفحه الرئيسيه » تجربة موسيقية ممتعة للنجم العالمي آشر على آبل ميوزيك

تجربة موسيقية ممتعة للنجم العالمي آشر على آبل ميوزيك

بواسطة Emine Aslan

من المقرر أن ترفع آبل ميوزيك مستوى الإثارة لدى الأفراد من محبي الأنغام الموسيقية من خلال بطولة Super Bowl LVIII من خلال تجربة النجم العالمي الشهير آشر الشاملة والحصرية، حيث يترقب المشجعون بفارغ الصبر أداء الفنان الشهير في بين شوطي المباراة على ملعب آليجيانت في لاس فيجاس في 11 فبراير، وستقوم ناديسكا ألكسس من راديو آبل ميوزيك بإجراء مقابلة حصرية مع النجم العالمي في المؤتمر الصحفي لـ Super Bowl LVIII Halftime Show، ويمكن للمعجبين مشاهدة المقابلة على الهواة مباشرة أو مشاهدتها لاحقاً على آبل ميوزيك، وكذلك على منصات تيك توك، واليوتيوب، وفيسبوك ، وإن إف إل نتوورك.

تجربة موسيقية ممتعة للنجم العالمي آشر على آبل ميوزيك

يمكن لعشاق آشر الاستمتاع بـ”My Road to Halftime”، وهي قائمة تشغيل من تصميم الفنان نفسه، تتميز هذه المجموعة الحصرية بأهم أعمال النجم العالمي إضافة إلى مقطوعات من المتعاونين السابقين التي ألهمته وهو يستعد لأدائه التاريخي، استمع لكل ذلك حصرياً على آبل ميوزيك .

سيقوم المنتج الشهير وأيقونة الهيب هوب جيرمين دوبري، المشهور بعمله مع آشر، بإنتاج Spatial Audio MegaMix الذي يضم أعظم أغاني آشر وهو متاح حصرياً على آبل ميوزيك، وتزداد إثارة البرنامج بمزيج حصري من منسقي الأغاني من أفضل منسقي الأغاني في لاس فيغاس، مثل Tiësto وGryffin وBLOND:ISH وA Hundred Drums، المقرر إطلاقها ليلة السبت 10 فبراير.

وقبل Super Bowl، يمكن للجماهير استكشاف “قصة آشر في 20 أغنية”، توفر هذه الميزة التحريرية، التي يمكن الوصول إليها عبرApple Music، إطلالة شاملة على مسيرة النجم العالمي المهنية التي امتدت لثلاثة عقود، بدءًا من بداياته في موسيقى R & B في أوائل التسعينيات وصولا إلى مكانته الحالية كرمز ثقافي يتصدر عروض ما بين الشوطين.

يتوفر ألبوم آشر التاسع المرتقب الذي يحمل اسم “COMING HOME”، للإضافة سلفاً على آبل ميوزيك قبل طرحه في 9 فبراير. استمتع برحلة موسيقية غامرة مع ألبوم استوديو آشر الكامل في Spatial Audio. استرجع موسيقى R&B الكلاسيكية الرائدة وأغاني النوادي وأغانيه العالمية الناجحة عبر قائمة تشغيل “USHER Essentials” على آبل ميوزيك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التفاعل مع Apple Music Sing، الذي يتيح للمعجبين الغناء وضبط الصوتيات وأداء الثنائي والمزيد.

سيكون Apple Music Radio هو مصدرك المفضل للبرامج الحصرية التي تسبق الحدث الكبير. بدءًا من 8 فبراير، استمتع بأربعة أيام تتميز ببث خاص مثل “Young Money Radio” الذي يستضيفه Lil Wayne، و”The Estelle Show Special: USHER Now & Forever”، و”Live from Super Bowl LVIII” الذي يعكس الإثارة في لاس فيغاس مع المضيفين Zane Lowe وEbro Darden وNadeska Alexis وEddie Francis وDotty. استمتع بسلسلة “Halftime Hype Radio” التي تعكس عروض Super Bowl Halftime التي لا تُنسى.

يمكن لمشتركي آبل ميوزيك التعاون مع الأصدقاء والعائلة لإنشاء قوائم التشغيل الخاصة بهم في فترة ما بين الشوطين. قم بمشاركة وتحرير وإضافة تفاعلات الرموز التعبيرية لأغاني معينة للحصول على تجربة ممتعة في إنشاء قائمة التشغيل. ولتعزيز الأجواء الحماسية للمباراة، يتضمن USHER’s Road to Halftime على آبيل ميوزيك قوائم تشغيل منسقة من قبل لاعبي NFL مثل Travis Kelce وStefon Diggs وDavante Adams وDak Prescott وJalen Hurts وDamar Hamlin. استكشف قوائم التشغيل التي تضم أفضل الأغاني التي يستمع إليها كل فريق من فرق اتحاد كرة القدم الأميركي في غرفة خلع الملابس وغرفة الأوزان وفي يوم المباراة.

أغاني “شازام آشر” أثناء الاحماء للوصول إلى صفحة حدث Apple Music Super Bowl Halftime Show. يمكنك الوصول إلى محتوى إضافي مثل وجوه Apple Watch المخصصة وخلفيات الهاتف. قم بحفظ الصفحة لتلقي الإشعارات في الوقت المناسب لقائمة الأغاني والصور من العرض. استمتع بتجربة مدينة لاس فيجاس النابضة بالحياة من خلال الخرائط التفصيلية التي تعرض المعالم الشهيرة، بما في ذلك Sphere و MGM Grand، ابحث عن أفضل فعاليات الموسيقى المباشرة باستخدام دليل آبل ميوزيك للموسيقى الحية غير العادية.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الأهرام ديلي | كل الحقوق محفوظة