الصفحه الرئيسيه » تتعاون HONOR مع موسوعة غينيس للأرقام القياسية في لحظة لتحطيم رقم قياسي تم التقاطها بِـ Magic5 Pro من HONOR

تتعاون HONOR مع موسوعة غينيس للأرقام القياسية في لحظة لتحطيم رقم قياسي تم التقاطها بِـ Magic5 Pro من HONOR

بواسطة Emine Aslan

تسجل Magic5 Pro من HONOR تلقائيًا إنجازات غينيس العالمية الجديدة لأعلى قفزة لتسجيل هدف بكرة السلة بفضل تقنية استشعار الحركة كليًا بالذكاء الاصطناعي الجديدة

برشلونة، إسبانيا، 1 مارس/آذار 2023 /PRNewswire/ — أعلنت العلامة التجارية العالمية للتكنولوجيا HONOR في المؤتمر العالمي للجوال 2023 أنها دخلت في شراكة مع موسوعة جينيس العالمية لتسجيل محاولة تسجيل رقم قياسي عالمية. للاحتفال بإطلاق سلسلة Magic5 من HONOR، تعاونت العلامتان التجاريتان لتحدي بطل العالم FIBA 3×3 ومسجل الأهداف بالقفزة العالية المحترف بيوتر جرابوسكي، وهو لاعب كرة السلة من بولندا، لأخذ لقب محطم الرقم القياسي الجديد لأعلى قفزة لتسجيل هدف بكرة السلة.

عرض مذهل للمهارات والإبداع، لعبة slam-dunking هي رياضة مشهورة مشتقة من كرة السلة حيث يقفز اللاعب في الهواء لإجبار الكرة على النزول من خلال طوق كرة السلة مع وضع يديه أو كلتيهما فوق الحافة. أقيم التحدي في لندن بالمملكة المتحدة، وشهد قفز بيوتر إلى ارتفاع مذهل يبلغ 3.2 متر لإكمال البطولات الأربع، حائزا على لقب غينيس العالمي للأرقام القياسية. تم التقاط هذا الإنجاز المذهل تلقائيًا باستخدام تقنية استشعار الحركة بالذكاء الاصطناعي (AI Motion Sensing) الجديدة من Magic5 Pro من HONOR، والتي يمكنها الكشف تلقائيًا عن لحظة تسليط الضوء على القفزة، وذلك بفضل التعلم الآلي للذكاء الاصطناعي، والتقاط الإطار بدقة ووضوح فائقين.

“الرياضة تعزز روح الإنسان. يسعدنا أن نكون قادرين على تسجيل هذه اللحظة المذهلة من خلال تقنية الكاميرا الرائدة” كما قال راي جو، مدير التسويق بشركة HONOR Device Co, Ltd، “من خلال إنشاء منتجات تقدم حلولاً إبداعية، نريد أن نحفز عملائنا على إطلاق العنان للسحر بداخلهم جميعًا والسعي لتحقيق إنجازات غير عادية”.

“كرة السلة جزء من الحمض النووي الخاص بي. في كل مرة أقفز فيها للتسجيل، أدفع بقوة عكس الجاذبية وأدفع نفسي إلى أقصى حد. عندما أحطم الأرقام القياسية، أشعر بالسحر. آمل أن يلهم هذا الناس في جميع أنحاء العالم لإطلاق العنان لقوتهم الخاصة الساحرة”. قال بيوتر جرابوسكي.

“نعتقد أن كل شخص لديه لحظته الخاصة التي تستحق الاحتفال. في هذه المحاولة، التوقيت والدقة هما كل شيء. الأمر متروك لنا لإنصاف هذه الإنجازات غير العادية وتصوير العمل بأفضل طريقة ممكنة،” قالت كارين جيلكريست، نائبة رئيس التلفزيون والمحتوى الرقمي من موسوعة غينيس للأرقام القياسية.“لقد استخدمنا Magic5 Pro من HONOR لالتقاط لحظة تحطيم الأرقام القياسية بسرعة فائقة الوضوح والنتائج لا يمكن تفويتها.”

تعمل تقنية استشعار الحركة بالذكاء الاصطناعي (AI Motion Sensing)[1] من خلال الاستفادة من شبكة الذكاء الاصطناعي المدربة مع أكثر من 270000 صورة، والتي تمكن الكاميرا من التعرف على السيناريوهات المتنوعة بدقة، وتحديد اللحظة الرائعة بذكاء لالتقاط اللقطة المميزة تلقائيًا. يعمل محرك الصور HONOR الجديد كليًا على تشغيل هذه الميزة، مع تقنية التعرف بالذكاء الاصطناعي الذكية المطورة.

تعتبر هذه الميزة مثالية لالتقاط العروض الحية والأحداث الرياضية، عند تمكينها، كما أنها تكتشف ببديهية وبشكل تلقائي تعابير الوجه مثل الابتسامات وحركات الجسم مثل القفز. سواء إن كنت تلتقط صورة لشخص يقفز بالفرح أو يتنافس في دورة رياضية سريعة الخطى، فإن لقطات الحركة الناتجة تكون واضحة تمامًا، وتمكن المستخدمين من أن يصبحوا مبدعين أفضل، في أي وقت وفي أي مكان.

استثمرت HONOR بشكل كبير، لتسليط الضوء على التزامها بتقديم إمكانات مذهلة للكاميرا، في تطوير خوارزميات الذكاء الاصطناعي التي تنقل التصوير الفوتوغرافي على Magic5 Pro من HONOR إلى مستوى جديد تمامًا. احتلت Magic5 Pro من HONOR أيضًا المركز الأول في تصنيف كاميرا DXOMARK للهواتف الذكية.

ستتوفر Magic5 Pro من HONOR في الأسواق العالمية بما في ذلك المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وماليزيا والمكسيك. سيتم الكشف عن تفاصيل الشحن لكل سوق قريبًا.

نبذة عن HONOR

HONOR هي شركة عالمية رائدة في مجال توفير الأجهزة الذكية. كما أنها تسعى لتصبح علامة تجارية عالمية في مجال التكنولوجيا وتسعى إلى إنشاء عالم ذكي جديد للجميع من خلال منتجاتها وخدماتها القوية. وتلتزم، مع التركيز الثابت على البحث والتطوير، بتطوير التكنولوجيا التي تمكّن الأشخاص في جميع أنحاء العالم من تجاوز الأمر، ومنحهم الحرية في الإنجاز والقيام بالمزيد. وتقدم HONOR مجموعة من الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والكمبيوتر المحمول، والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة لتناسب كل ميزانية، وتمكن مجموعة منتجات HONOR المبتكرة والمتميزة والموثوقة الأشخاص من أن يصبحوا نسخة أفضل لأنفسهم.

نبذة عن موسوعة غينيس للأرقام القياسية

ما هي أسرع لعبة طيور في أوروبا؟ كان هذا هو السؤال الذي ألهم تأسيس موسوعة غينيس للأرقام القياسية في عام 1954. بدءًا من كتاب واحد نُشر من غرفة فوق صالة ألعاب رياضية، نمت موسوعة غينيس للأرقام القياسية (GWR) لتصبح علامة تجارية عالمية متعددة الوسائط، ولها مكاتب في لندن ونيويورك وبكين وطوكيو ودبي.

نقدم اليوم، محتوى على مستوى عالمي، ليس فقط من خلال الكتب، ولكن عبر البرامج التلفزيونية ووسائل التواصل الاجتماعي والأحداث الحية. تعمل الاستشارات الداخلية لدينا بشكل وثيق مع العلامات التجارية والشركات في جميع أنحاء العالم لتسخير قوة تحطيم الأرقام القياسية وتقديم حملات وحلول أعمال حائزة على جوائز. من خلال ذراع الإنتاج الداخلي لدينا، ألا وهو استوديوهات موسوعة غينيس للأرقام القياسية (GWR)، نقوم بإنشاء محتوى متميز للمذيعين وشركاء العلامات التجارية والمنصات الرقمية. مهما كانت الوسيلة، فإن هدفنا النهائي هو جعل العالم مكانًا أكثر تشويقًا وإمتاعًا وإيجابية. للانضمام إلى هذا المجتمع الذي حطم الأرقام القياسية – قم بزيارة guinnessworldrecords.com.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة HONOR عبر الإنترنت على www.hihonor.com أو عبر البريد الإلكتروني newsroom@hihonor.com

https://community.hihonor.com/

https://www.facebook.com/honorglobal/ 

https://twitter.com/Honorglobal 

https://www.instagram.com/honorglobal/ 

https://www.youtube.com/c/HonorOfficial

[1] يدعم الالتقاط بتقنية استشعار الحركة بالذكاء الاصطناعي (AI Motion Sensing Capture) مصراعًا ذكيًا عالي السرعة، والذي يلتقط بسرعة اللحظات الرائعة للأشخاص الذين يبتسمون أو يقفزون وما إلى ذلك، أو حركات القطط والكلاب. يمكن أن يختلف التأثير الفعلي حسب السيناريوهات. يدعم الإصدار القياسي أيضًا هذه الميزة.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2010242/image_5003200_25309649.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2010243/image_5003200_25309759.jpg

 

 

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-honor————–magic5-pro–honor-301759472.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 الأهرام ديلي | كل الحقوق محفوظة