الصفحه الرئيسيه » المؤتمر العالمي للجوال 2023: Petal Search تكشف عن أحدث بحث للواقع المعزز متعدد الوسائط للتعرف السريع على الأشياء وترجمة النصوص

المؤتمر العالمي للجوال 2023: Petal Search تكشف عن أحدث بحث للواقع المعزز متعدد الوسائط للتعرف السريع على الأشياء وترجمة النصوص

بواسطة Emine Aslan

برشلونة، إسبانيا، 1 مارس 2023 2023 /PRNewswire/ — عرضت شركة Huawei أحدث وظيفة بحث للواقع المعزز ووظيفة العدسة على الشاشة لمحرك البحث الجوال من خلال Petal Search، في المؤتمر العالمي للجوال ببرشلونة 2023. تسمح هذه الوظائف لـ Petal Search بمساعدة المستخدمين من خلال خدمتهم بالقيام بأدوار مثل المترجم الفوري والراوي، وتلبية متطلبات المستخدم بالنسبة للنص والصورة والتعرف على الأشياء عبر العديد من السيناريوهات بما في ذلك السفر والترفيه. استنادًا إلى التعلم العميق وتقنيات التعلم الآلي واسعة النطاق، يمكن لـ Petal Search التعرف على مئات الآلاف من الأشياء من عشرات الفئات في أجزاء من المئة من الثانية، مع دعم الترجمة بين اللغات السائدة المتعددة. يمكن لمحرك البحث التعرف بسرعة على المحتوى على الشاشة، وعرض نتائج البحث، ومن ثم ترجمتها، وتقديم تجربة بحث مريحة وذكية للمستهلكين.

AR search experience at MWC 2023

التحسين المستمر لبحث الواقع المعزز لتوسيع سيناريوهات التطبيق

وفقًا لـ Statista، بلغ معدل النمو السنوي المركب (CAGR) للمستخدمين العالميين الذين يدفعون مقابل الخدمات المتعلقة بالواقع المعزز 64% خلال الفترة من 2020 إلى 2022. هذا العام، تقوم Petal Search بترقية قدرتها البحثية للواقع المعزز. تقوم الوظيفة بتدريب النماذج استنادًا إلى مئات الملايين من سجلات البيانات لتعلم الميزات المجردة للصور وإنشاء مكتبة مفهرسة عبر الإنترنت تضم عشرات المليارات من الصور. هذه الوظيفة، جنبًا إلى جنب مع قدرة استرجاع فعالة ومستقرة على الانترنت، تسمح للنظام بإكمال الاسترجاع والرجوع بنتائج دقيقة في بضع أجزاء من المئة من الثانية. وظيفة بحث الواقع المعزز المُضمنة في التطبيق تعني أن المستخدمين لا يحتاجون إلى التقاط الصور بعد الآن عندما يريدون التعرف على شئ. بدلاً من ذلك، يحتاجون ببساطة إلى النقر على أيقونة البحث المرئي وتوجيه كاميرا هاتف Huawei الخاصة بهم إلى المحتوى الذي يريدون التعرف عليه من أجل الحصول على نتائج في الوقت الفعلي. هذا يزيد بشكل كبير من سرعة التعرف مع ضمان الثبات، ويوسع سيناريوهات التطبيق. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين استخدام بحث الواقع المعزز للتعرف بسرعة على النباتات غير المعروفة أثناء وجودها في الخارج، أو ترجمة قوائم المطاعم بسلاسة أثناء السفر إلى الخارج. في الوقت الحالي، يمكن لوظيفة بحث الواقع المعزز التعرف على مئات الآلاف من الأشياء، بما في ذلك المشاهير والحيوانات والنباتات والمعالم. بالإضافة إلى ذلك، وبدعم من تقنيات التعرف البصري على الأحرف (OCR) وتقنيات الترجمة الآلية التي طورتها Huawei، يمكن ترجمة العديد من اللغات الرئيسية إلى لغات أخرى متعددة.

بصرف النظر عن مساعدة المستخدمين على معرفة المزيد عن العالم بسرعة أمام كاميراتهم، توفر Petal Search وظيفة العدسة على الشاشة لمساعدتهم على اكتشاف المزيد. في الوضع العام، تحدد هذه الوظيفة المحتوى على الشاشة وتعرض نتائج البحث ذات الصلة، مثل معلومات حول الشئ الموجود في الصورة والصور المماثلة. في وضع الترجمة، يمكن للمستخدمين ترجمة محتوى الشاشة وحفظ نتائج الترجمة أثناء التنقل، مما يجعل تصفح مواقع الويب وقراءة الأخبار باللغات الأجنبية تجربة خالية من المتاعب.

Petal Search feature: On-screen Lens

تجميع الأدوات والمحتوى والخدمات لرفع تجربة البحث في مكان واحد

لتزويد المستخدمين بتجربة بحث أفضل في مكان واحد، توفر Petal Search إمكانية بحث شاملة تدمج الأدوات والمحتوى والخدمات. مع Petal Search، يمكن للمستخدمين تنزيل عدد كبير من التطبيقات بأمان، واستخدام الأدوات اليومية للتحقق من الطقس والترجمة وأسعار الصرف في أي وقت وفي أي مكان، بالإضافة إلى عرض الأخبار الرائجة والفيديو والصور والمعرفة الأكاديمية. تم تصميم Petal Search للمستخدمين في مختلف البلدان والمناطق. وقد أطلق التطبيق بالفعل ميزات محلية واسعة النطاق، مثل بطاقة التخلص من الحمل في جنوب أفريقيا وبطاقة معلومات الزلازل في أمريكا اللاتينية. بالإضافة إلى ذلك، انضمت Petal Search إلى أكثر من 3000 شريك في النظام الإيكولوجي لتزويد المستخدمين بخدمات في مكان واحد تغطي سيناريوهات مثل التسوق والسفر والحياة المحلية.

تقدم Petal Search حاليًا خدمات للمستخدمين من أكثر من 170 دولة ومنطقة، وتدعم أكثر من 70 لغة، وتتوافق مع معيار اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR). وباعتبارها مكونًا رئيسيًا في استراتيجية “‎1+8+N” من Huawei، ستستخدم Petal Search باستمرار التقنيات المتطورة القائمة على قدرات البرامج والأجهزة من Huawei، وضبط خدمات البحث المترجمة، والتطور نحو تجربة بحث أكثر ملاءمة وذكاء.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن HUAWEI Petal Search، فإليك رابط التنزيل المباشر لـ Petal Search. https://search-app-dra.dbankcdn.com/app/PetalSearch/MWC/PetalSearch-MWC2023.apk

 الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2011674/image_1_AR_search_experience_at_MWC_2023.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2011590/image2_banner.jpg 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—2023-petal-search—————301759813.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 الأهرام ديلي | كل الحقوق محفوظة