الصفحه الرئيسيه » أوبو تطرح رينو8 T 5G المزود بكاميرا بورتريه بدقة 108 ميجابكسل وشاشة منحنية ثلاثية الأبعاد بمعدل تحديث 120 هرتز وذلك بالتزامن مع إطلاق سماعات أوبو إنكو إير 3

أوبو تطرح رينو8 T 5G المزود بكاميرا بورتريه بدقة 108 ميجابكسل وشاشة منحنية ثلاثية الأبعاد بمعدل تحديث 120 هرتز وذلك بالتزامن مع إطلاق سماعات أوبو إنكو إير 3

بواسطة Emine Aslan
  • إطلاق: سلسلة رينو 8 Thttps://www.youtube.com/watch?v=hKYnwB5tcNc
  •  تُقدم أوبو هاتف رينو8 T 5G  المُعزز بنظام تصوير فائق الوضوح مُدعم بكاميرا بورتريه بدقة 108 ميجابكسل بمظهر متميز جديد بالكامل مع شاشة منحنية ثلاثية الأبعاد بمعدل تحديث 120 هرتز.
  • يأتي إطلاق سلسلة رينو8 T بالتزامن مع سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة أوبو إنكو إير 3، والتي تُعد أحدث إضافة إلى مجموعة منتجات إنترنت الأشياء من أوبو.
  • تتوفر سلسلة رينو8 T و سماعات أوبو إنكو إير 3 للشراء من متاجر التجزئة الشريكة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي اعتبارًا من 28 فبراير.

دبي، الإمارات العربية المتحدة, 22 فبراير / شباط 2023  /PRNewswire/ — أعلنت أوبو اليوم عن أحدث إضافة لسلسلة رينو الشهيرة، هاتف رينو8 T 5G ، حيث تم إطلاق الهاتف الجديد عبر منطقة دول مجلس التعاون الخليجي عبر بث رقمي. كما أطلقت العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا أيضاً سماعات أوبو إنكو إير 3 اللاسلكية، وذلك في أحدث إضافة إلى مجموعة منتجات إنترنت الأشياء من أوبو.

Reno8 T 5G

يتميز هاتف رينو8 T 5G  بتصميم مزدوج بمنحنيات دقيقة ومظهر متميز جديد بالكامل مع شاشة منحنية ثلاثية الأبعاد بمعدل تحديث 120 هرتز وغطاء خلفي ثلاثي الأبعاد.  كما يتميز الهاتف بنظام تصوير فائق الوضوح مُدعم بكاميرا بورتريه بدقة 108 ميجابكسل تضمن صورًا عالية الدقة بتفاصيل غير مسبوقة، هذا إلى جانب تقنية الشحن فائق السرعة SUPERVOOC™ التي تأتي بقدرة 67 وات في الساعة وسعة بطارية الهاتف التي تبلغ 4800 مللي أمبير المُدعمة بخاصية “محرك صحة البطارية” ونظام التشغيل ColorOS 13، حيث تشكل كافة هذه الميزات قفزة لا مثيل لها تعزز تجربة استخدام رينو 8 T 5G.

قدرات تصوير بورتريه لا مثيل لها مع كاميرا بورتريه بدقة 108 ميجابكسل ونظام تصوير فائق الوضوح

يضُم هاتف رينو 8 T 5G أول كاميرا بورتريه بدقة 108 ميجابكسل من أوبو، وعدسة الميكرو بقدرة تكبير 40 ضعف وكاميرا العمق الحقيقي بوضوح 2 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل لضمان تجربة تصوير لا مثيل لها طوال الوقت. فمن خلال استخدام تقنية تجميع البيانات نونا بيكسل بلاس الحديثةNonaPixel Plus binning وخوارزمية أوبو لدقة الصور الفائقة باستخدام الذكاء الاصطناعي، تلتقط كاميرا البورتريه ذات مستوى الدقة 108 ميجابكسل صورًا فائقة الوضوح وعالية الدقة دائماً، مما يوفر للمستخدمين المزيد من إمكانيات تعديل الصور بفضل قدرة التكبير التي تصل إلى 40 ضعف، فيما تتيح عدسات التكبير الدقيقة أيضًا استكشاف تفاصيل استثنائية للمستخدمين لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة.

يوفر رينو 8 T 5G مجموعة من ميزات تصوير البورتريه، بما في ذلك تقنية تركيز الأضواء وخاصية التصوير فائق الوضوح وفيديو العرض المزدوج وغيرها من الميزات التي تتيح للمستخدمين التقاط صور بجودة احترافية تعبر عن أسلوبهم الخاص.

تجربة مرئية متميزة مع شاشة منحنية ثلاثية الأبعاد بمعدل تحديث 120 هرتز

يوفر الهاتف الأفضل من حيث التصميم والراحة في الاستخدام، وذلك بفضل الشاشة المنحنية ذات معدل التحديث 120 هرتز والغطاء الخلفي ثلاثي الأبعاد.

تتميز الشاشة المنحنية ثلاثية الأبعاد ذات معدل التحديث 120 هرتز بمنحنى 56 درجة وارتفاع قوس 1.9 مم، وتحقق التوازن المثالي بين توفير تجربة بصرية ممتعة والاستخدام المريح مع ضمان استجابة الشاشة السريعة والحد من تلف الشاشة. كما يضُم الهاتف شاشة عرض أموليد AMOLED الكبيرة فائقة النقاء بحجم 6.7 بوصة، حيث تبلغ نسبة الشاشة إلى الهيكل 93 ٪ مع حواف سُفلية فائقة النحافة بسُمك 2.37 ملم، لتضمن تجربة مشاهدة أكثر سلاسة وراحة مع تفاعل مُعزَز. هذا إلى جانب مُعدل التحديث الفائق البالغ 120 هرتز ومعدل أخذ العينات اللمسي 120 هرتز ومعدل أخذ العينات اللحظي 1000 هرتز ، بحيث تكون الشاشة فائقة السلاسة والاستجابة.

توفر شاشة العرض ذات المليار لون جودة فائقة الوضوح بتقنية FHD+  ألوانًا واقعية للغاية وتحافظ على صحة العين حيث يتيح الهاتف درجة تعتيم 2160 هرتز لتجربة مشاهدة أكثر راحة في الضوء الخافت. وبالمقارنة مع مستوى التعتيم 480 هرتز السائد في قطاع التكنولوجيا، فإن معدل التعتيم 2160 هرتز يمكن أن يساعد بلا شك في الحد والتقليل من إجهاد العين الناجم عن الوميض منخفض التردد.

سيستمتع المستخدمون أيضًا بتجربة آمنة بفضل الزجاج الواقي DT-Star2 المقوى مرتين على الشاشة الأمامية والذي تم إخضاعه لـ 23 اختبار صارم عبر خمس فئات مختلفة، حيث يخضع كل جهاز لأكثر من 320 اختبار جودة شامل وأكثر من 110 اختبار موثوقية قصوى لضمان أقصى قدر من المتانة.

يتوفر الهاتف بلونين، أسود داكن ولون ذهبي شروق الشمس، وكلاهما مُصممين بتقنية أوبو جلو التي تضيف مزايا جمالية وتدرجات غير مسبوقة للألوان على الغلاف الخلفي ثلاثي الأبعاد للهاتف مع إبقائه لامعاً وخاليًا من بصمات الأصابع. يزن الهاتف 171 جرامًا فقط ويبلغ سُمكه حوالي 7.7 ملم.

أداء متكامل معزز بتحسينات عدة على الهاتف وبرامجه

أدت التحسينات الملحوظة على تقنية الشحن السريع والبطارية إلى ضمان شحن هاتف رينو 8 T 5G بنسبة 100٪ في 44 دقيقة بفضل تقنية الشحن فائق السرعة ™SUPERVOOC بقدرة 67 واط، وبعد الشحن الكامل، يمكن للبطارية الكبيرة ذات سعة 4800 مللي أمبير توفير ما يصل إلى 389 ساعة من وضع الاستعدادstandby . علاوة على ذلك، يمكن لمحرك صحة البطارية المطور من قبل فريق عمل أوبو إطالة عمر بطارية هاتف رينو 8 T 5G بما يصل إلى 1600 دورة شحن، وهو ضعف متوسط عدد دورات الشحن السائدة في القطاع حالياً والذي يبلغ 800 دورة شحن. فيما تضمن خاصية حماية الشحن المكونة من 5 طبقات أن يكون الشحن فائق السرعة أكثر أمانًا في الاستخدام.

من ناحية الأداء، تم تجهيز هاتف رينو 8 T 5G بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت تدعم توسيع بطاقة ذاكرة SD حتى 1 تيرابايت. فيما يمكن أيضًا إضافة ما يصل إلى 8 جيجابايت إضافية من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية باستخدام خاصية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي لدى أوبو لضمان تجربة سلسة عند استخدام تطبيقات متعددة أو تطبيقات تحتاج لمساحة ذاكرة كبيرة. كما أن محرك الحوسبة الديناميكي المطور ذاتيًا من أوبو يضمن تجربة استخدام متكاملة لفترة أطول تتحمل ضغوطات الحوسبة الكبيرة، فعند استخدام هاتف رينو 8 T 5G يمكن تشغيل ما يصل إلى 20 تطبيقًا في الخلفية في وقت واحد وذلك بفضل ذاكرة الوصول العشوائي التي تأتي بسعة 8 جيجابايت. ومن الجدير بالذكر أن الهاتف تخطى اختبارات حماية الكفاءة لــ 48 شهراً.

 يأتي هاتف رينو 8 T 5G مدعومًا بمعالج Qualcomm® Snapdragon ™ 695 5G للهاتف المحمول، ليوفر أداءً قويًا وفعالًا لشبكات الجيل الخامس للاستخدام اليومي ويأتي مزودًا بمكبرات صوت ستيريو مزدوجة ووضعية الصوت الفائق التي تتيح ارتفاع صوت مضاعف وتضمن تحسين جودة الصوت وارتفاعه.

تجارب ذكية آمنة مع نظام تشغيل  ColorOS 13الجديد

يتوفر رينو 8 T 5G مع نظام تشغيل ColorOS 13 الحديث ويقدم الهاتف تجربة استخدام ذكية وآمنة تعتمد على نظام أندرويد، حيث يمكن للمستخدمين الآن التحكم في تطبيق سبوتيفاي Spotify من خلال خاصية التشغيل الدائم الذكية Smart Always-On Display (للموسيقى)، التي تتيح للمستخدمين التحكم في التطبيق دون إلغاء قفل الشاشة.

عندما يتعلق الأمر بالخصوصية، فإن خاصية التحكم في الوصول من 5 درجات وغيرها من الميزات سهلة الاستخدام تمنح المستخدمين تحكمًا واضحًا في خيارات الخصوصية لرينو 8 T 5G. كما يمكن لـخاصية التقطيع التلقائي Auto Pixelate التعرف على أسماء المستخدمين والصور الرمزية الخاصة بهم ودمجها ضمن لقطات شاشة الدردشة بنقرة واحدة فقط، كما توفر خاصية الحفاظ على الخصوصية المُحسنة Private Safe حماية أعلى للبيانات المحمية بكلمة مرور. بفضل هذه الميزات، حصل الهاتف على اعتماد من قبل جهات موثوقة في هذا المجال مثل هيئة الأيزو ISO ومؤسستي TRUSTe و ePrivacy

سماعات أوبو إنكو إير 3 مع معالج الإشارات الرقمية HiFi5 (DSP) وتقنية البلوتوث 5.3

تم إطلاق سماعات أوبو إنكو إير 3 بالتزامن مع سلسلة رينو 8 T، وتتميز سماعات الأذن الاسلكية الجديدة بتصميم جذاب وقيمة رائعة ومواصفات مذهلة تُعزز الترفيه السمعي البصري. وتعد أول سماعات أذن في هذا النطاق السعري تشتمل على معالج الإشارات الرقمية HiFi5 DSP . لا توفر سماعات أوبو إنكو إير 3 بطارية أطول وجودة صوت أفضل فحسب، بل إنها تتميز بخاصية معالجة الصوت المباشر في السماعات، لضمان الحصول على تجربة استماع ثلاثية الأبعاد متكاملة. فيما تتميز السماعات أيضًا بجمالية التصميم المستوحاة من المجوهرات، وعمر البطارية الذي يدوم لــ 25 ساعة، وخاصية إلغاء الضوضاء للمكالمات الهاتفية. بالإضافة إلى ذلك، تعتمد السماعات على أحدث جيل من تقنية البلوتوث 5.3 الذي يدعم التحكم بالكاميرا والاتصال بجهازين في نفس الوقت، حيث يمكن للمستخدمين توصيل سماعات الأذن بجهازين في نفس الوقت والتبديل بينهما بسهولة بدون تغيير إعدادات الجهاز يدويًا.

أوبو رينو 8 T

يقدم الهاتف كاميرا رئيسية غير مسبوقة بدقة 100 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وعدسة الميكرو بقدرة تكبير 40 ضعف ضمن تصميم جلد بالألياف الزجاجية الفاخرة ليضمن تصميم أنيق يوفر تجربة استخدام مذهلة. كما توفر الحلقة المُضيئة في التصميم الخلفي للجهاز خيارات مختلفة للإشعارات يمكن تخصيصها واختيار اللون حسب رغبتكم.

توافر المنتج في السوق

ستتوفر سلسلة رينو 8 T الجديدة وسماعات أوبو إنكو إير 3 في جميع أنحاء المنطقة اعتبارًا من 28 فبراير. ويبلغ سعر هاتف رينو 8 T 5G 1499  درهمًا إماراتيًا، بينما يبلغ سعر هاتف رينو 8 T  1099 درهمًا إماراتيًا وسعر سماعات أوبو إنكو إير 3، 199 درهم إماراتي.

سيحصل العملاء الذي قاموا بطلب مسبق على رينو 8 T 5G على ضمان إضافي مجاني لمدة 12 شهرًا بالإضافة إلى سماعات إنكو إير بودز 2.

وتعبيراً عن تقديرها لكافة محبي أوبو في جميع أنحاء المنطقة، ولتشجيع العملاء على شراء هاتف سلسلة رينو 8 T، أطلقت أوبو مسابقة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث سيتم اختيار 10 فائزين محظوظين لاسترداد قيمة مشترياتهم من أوبو. تقام المسابقة من يوم 22 فبراير وحتى 29 مارس، كل ما عليكم فعله هو شراء هاتف ذكي من سلسلة رينو 8 T ومشاركة تجربتكم على وسائل التواصل الاجتماعي مع الإشارة لصفحة @OPPOArabia  وإضافة وسم #ReasonsToBuyReno8T للحصول على فرصة للفوز.

لمحة عن أوبو

تأسست أوبو في عام 2004، وتعد من أبرز الأسماء الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، حيث تشتهر بتركيزها على التقنيات المبتكرة واللمسات الفنية المتميزة في التصميم.

وتهدف أوبو إلى بناء منظومة متعددة المستويات من الأجهزة الذكية، تواكب من خلالها عصر الاتصالات الذكية الذي نعيشه. وتعتبر الهواتف الذكية التي تنتجها أوبو منصةً لتقديم محفظة متنوعة من الحلول الذكية والرائدة، على مستوى الأجهزة والنظام والبرمجيات. ولتحقيق هذا الهدف، أطلقت أوبو في عام 2019 خطة على مدى ثلاثة أعوام، لاستثمار 7 مليار دولار أمريكي في مجال الأبحاث والتطوير، لابتكار تقنيات تسهم في تعزيز إمكانيات التصميم.

وتبذل أوبو جهوداً دائمةً لوضع منتجات تتميز بأعلى مستويات التطور التكنولوجي ضمن تصاميم جمالية مميزة وفريدة في متناول المستخدمين في مختلف أرجاء العالم، استناداً إلى فلسفة العلامة التي تتمحور حول الريادة والشباب والقيم الجمالية، حيث تلتزم أوبو بتحقيق هدفها في منح المستخدمين الاستثنائيين إمكانية الإحساس بجمال التكنولوجيا.

وركزت أوبو، خلال العقد الماضي، على تصنيع هواتف ذكية تتميز بإمكانيات تصوير غير مسبوقة، حيث أطلقت أول هواتفها في 2008، وأطلقت عليه اسم سمايل فون، وكان بداية انطلاقها في سعيها الدائم نحو الريادة والابتكارووجهت العلامة اهتمامها على الدوام على احتلال مركز الصدارة، وهو ما نجحت في تحقيقه عبر تقديم أول هاتف ذكي مزود بكاميرا دوارة في عام 2013، فضلاً عن إطلاق أنحف هاتف ذكي في عام 2014، كما كانت أول شركة تقدم تكنولوجيا بيريسكوب في كاميرا الموبايل، أتاحت لها تقديم خاصية التقريب خمس مرات وتطوير أو هاتف ذكي تجاري متوافق مع شبكات اتصالات الجيل الخامس في أوروبا.

وتحتل أوبو اليوم المرتبة الرابعة بين علامات الهواتف الذكية، عبر الأجهزة الذكية وواجهة المستخدم ColorOS وخدماتها الإلكترونية مثل أوبو كلاود وأوبو+.

وتقدم أوبو خدماتها ومنتجاتها في أكثر من 40 دولة، كما تدير ستة معاهد للأبحاث وخمسة مراكز للبحث والتطوير موزعة في مختلف أنحاء العالم، من سان فرانسيسكو غرباً وصولاً إلى شنجن شرقاً. كما افتتحت الشركة مركزاً دولياً للتصميم في لندن، وتلعب هذه المراكز كافة دوراً محورياً في ابتكار أحدث الحلول التقنية التي تسهم في رسم ملامح مستقبل الهواتف الذكية وقطاع الاتصالات الذكية.

لمحة عن أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا

دخلت أوبو سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2015، عبر تأسيس مكتب إقليمي لها في العاصمة المصرية، القاهرة. وبعد النجاح الكبير الذي حققته مبيعات الشركة خلال عامها الأول من وجودها في القاهرة، أطلقت أوبو خطط توسع طموحة في المنطقة، حيث أطلقت عملياتها في سلطنة عمان في عام 2019. تتمتع أوبو حالياً بحضور فعلي في أكثر من 13 سوقاً في المنطقة، بما فيها مصر والجزائر وتونس والمغرب والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وكينيا ونيجيريا وجنوب أفريقيا وشرق المتوسط.

وسعياً لتعزيز حضورها في المنطقة وتماشياً مع استراتيجيتها لتكييف منتجاتها مع متطلبات الأسواق المحلية، زادت أوبو من استثماراتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر تأسيس معمل في الجزائر في عام 2017. وأصبحت الشركة بذلك أول علامة تجارية صينية تؤسس منشأة صناعية في منطقة شمال أفريقيا. وعملت أوبو على تطوير وتحسين منتجاتها بناء على متطلبات الجمهور المستهدف وآرائه في كل منطقة، كما حرصت دوماً على تخصيص حملاتها الترويجية وفقاً للثقافة المحلية، وما يناسب فئة المستهلكين الشباب في كل دولة. كما تحرص الشركة على الدوام على العمل مع فرق محلية للتعرف بشكل أفضل على المستهلكين المحليين وتوفير خدمات على أعلى مستوى من الجودة.

وبدأت أوبو خلال العام الماضي بتعديل خط منتجاتها بما يتلاءم مع منطقة الشرق الأوسط تحديداً، حيث أطلقت هاتفها الذكي الرائد ضمن سلسلة أوبو فايند X وطرحت سلسلة هواتف أوبو رينو. وستواصل أوبو تطوير خط منتجاتها المحلية لتوفير المزيد من سلاسل الهواتف الممتازة للمستهلكين في المنطقة.

وتعمل أوبو، انطلاقاً من مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الابتكار والتكنولوجيا، على اتباع أعلى معايير الاستدامة للحفاظ على البيئة لأجيال المستقبل، وسعت إلى إحداث تغييرات إيجابية عبر إطلاق مبادرات اجتماعية وإنسانية محلية، فضلاً عن الحملات الخيرية.

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/2007552/OPPO.jpg
Logo – https://mma.prnewswire.com/media/1451542/OPPO_Logo.jpg

 

OPPO Logo

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–8-t-5g—–108——–120———-3-301752931.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 الأهرام ديلي | كل الحقوق محفوظة