الصفحه الرئيسيه » أرامكو وdroppGroup توقعان مذكرة تفاهم لتكنولوجيا الويب 3 Web3

أرامكو وdroppGroup توقعان مذكرة تفاهم لتكنولوجيا الويب 3 Web3

بواسطة Emine Aslan

التعاون الابتكاري الرائد، واستكشاف طرق إنشاء شبكة رمزية عالمية تربط جميع أصحاب المصلحة في Aramco، والتي تم الكشف عنها في منتدى ومعرض iktva لسنة 2023

الظهران، المملكة العربية السعودية, 2 مارس 2023 /PRNewswire/ — أعلنت مجموعة dropp (المشار إليها في ما يلي بِـ”dropp“) اليوم عن توقيع مذكرة تفاهم لتكنولوجيا الويب 3 Web3 Technology الأولى في الصناعة مع Aramco، لاستكشاف كيفية تعاون الأطراف معًا لتطبيق تقنية الويب 3 Web3 الخاصة بـ dropp لتعزيز برنامج جودة الحياة في المملكة العربية السعودية “رؤية 2030”.

Nabil Alnuaim, senior Vice President of Digital and Information Technology and Faisal Almonai, Global Chairman of droppGroup sign MoU at IKTVA 2023, Dhahran, Saudi Arabia.

من خلال هذا التعاون، ستستكشف شركتا dropp وAramco التعاون في تطوير مجموعة واسعة من ابتكارات الويب 3 Web3 الفريدة التي لديها القدرة على إفادة موظفي Aramco، بما في ذلك نظام بيئي تجريبي للتدريب على متن الطائرة، وشبكة رمزية قابلة للتشغيل البيني بالكامل وبرنامج مكافآت الويب 3 Web3.

نبذة عن droppGroup
تنشئ مجموعة dropp (المشار إليها في ما يلي(“dropp”، مجتمعات وتجارب الويب 3 Web3 لعملاء المؤسسات والمستخدمين من خلال مكدس التكنولوجيا الخاص بها بما في ذلك Ai/ML والواقع الممتد (XR) والشبكات المميزة والتعلم السياقي وبيئات الكون الفوقي (الميتافرس) المخصصة. تعتمد حلول dropp على تطوير ونشر ابتكارات phygital التي تربط بين العالمين المادي والرقمي لتقديم قيمة فريدة لجميع أصحاب المصلحة.

يقع المقر الرئيسي في نيويورك مع مراكز تشغيلية إضافية في كندا والمملكة العربية السعودية، وقد طورت dropp العديد من الابتكارات المحمية بحقوق الملكية وبراءات الاختراع في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والواقع الممتد (XR) وخوارزميات رؤية الكمبيوتر والتدفق.
لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: droppgroup.xyz

Logo

الصورة –https://mma.prnewswire.com/media/2009981/droppGroup_x_Aramco_Announcement_Image.jpg
الشعار –https://mma.prnewswire.com/media/1223355/droppTV_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-droppgroup——3-web3-301760223.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 الأهرام ديلي | كل الحقوق محفوظة