الصفحه الرئيسيه » أبرمت كل من شركة Blockedge Technologies Inc وشركة Suvik Technologies FZE صفقة المشروع المشترك لتسريع تبني تقنية Web3

أبرمت كل من شركة Blockedge Technologies Inc وشركة Suvik Technologies FZE صفقة المشروع المشترك لتسريع تبني تقنية Web3

بواسطة Emine Aslan

دبي، الإمارات العربية المتحدة،

17 فبراير / شباط 2023

/PRNewswire/ — أعلنت شركة Blockedge Technologies Inc. وهي منصة رائدة في تكنولوجيا سلسلة الكتل للشركات، وSuvik Technologies FZE وهي شركة عامة في الإمارات العربية المتحدة متخصصة في تكنولوجيا سلسلة الكتل، عن توقيع مذكرة تفاهم لتشكيل مشروع مشترك في دبي، بهدف في إنشاء الأدوات التي تمكّن المنظمات من الانتقال عالميًا إلى تقنيات WEB3.

Anand Kumar, CRO at SecureKloud Technologies; Srinivas Mahankali, CBO at Blockedge Technologies; Kapil Khurana, Co-Founder - Plugin Decentralized Oracle and Vinod Khurana, CEO of Suvik Group at the event, signing the MoU

بفضل المكونات التكميلية الصحيحة لتسهيل التحرك نحو اعتماد تقنية Web3 الآمنة على نطاق واسع، تجلب شركة Blockedge منصة أتمتة البنية التحتية وخبرتها لتطوير التطبيقات اللامركزية وحلول سلسلة الكتل القابلة للتشغيل البيني. في الوقت نفسه، تقدم مجموعة Suvik نظام التداول الخاص بها للأصول المشفرة وشبكة XDC المبنية على البرنامج المساعد – منصة أوراكل لامركزية .

قال سرينيفاس ماهانكالي، كبير مسؤولي الأعمال في شركة Blockedge Technologies Inc: “تهدف تقنية Web3 إلى بناء الثقة المدعومة من النظام لتسهيل معاملات النظير إلى النظير الموثوقة ولتسريع اعتماد تقنيات Web3 على مستوى العالم، اجتمعنا معًا للاستفادة من نقاط القوة لدى بعضنا البعض لإنشاء طبقة البنية التحتية المطلوبة لتشجيع وتمكين أكثر من 1000 مؤسسة في السنوات الثلاث المقبلة”.

وأضاف فينود كورانا، الشريك المؤسس لـ Plugin Decentralized Oracle على شبكة XDC والرئيس التنفيذي لمجموعة Suvik، “لقد جاء إنشاء المشروع المشترك بين Blockedge و Suvik في الوقت والمكان المناسبين ولديه القدرة على إضافة قيمة هائلة إلى النظام البيئي لسلسلة الكتل. من خلال هذا المشروع، نهدف إلى إطلاق تطبيقات لامركزية في مختلف القطاعات، مع التركيز الأولي على الزراعة والرعاية الصحية وسلسلة التوريد والتجارة الإلكترونية”.

سيتم تحويل الشراكة إلى مشروع مشترك 55:45 مقره في دبي، مع التركيز بشكل خاص على الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية.

نبذة عن شركة Blockedge Technologies Inc: Blockedge هي عبارة عن منصة تقنية لسلسلة الكتل مخصصة بالكامل لتسريع عمليات تحويل سلسلة الكتل. من خلال تقديم مجموعة من المنتجات والحلول والخدمات، تجلب شركة Blockedge قوة الأتمتة للمؤسسات لبناء واعتماد شبكات سلسلة الكتل على نطاق عالمي لتطوير أعمالها. يقع المقر الرئيسي لشركة Blockedge في بليسانتون في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، ولديها مركز معرفي في تشيناي بالهند. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.blockedge.io.

نبذة عن Suvik Groupيقع المقر الرئيسي للمجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي دولة توفر فرصًا كبيرة للنمو في اقتصاد مستقر وحيوي. في الإمارات العربية المتحدة، تقدم شركة Suvik الخبرة في الاستشارات الإدارية، وإعداد الأعمال، وحلول تقنية سلسلة الكتل، وخدمات تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات، وخدمات تقنية Ledger الموزعة، والخدمات الاستشارية للشركات.

للاستفسارات الإعلامية:

ديكشا هيرماث

deeksha.hiremath@blockedge.io

صورة : https://mma.prnewswire.com/media/2003863/Blockedge_Tech_Suvik_Techn_MoU.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—-blockedge-technologies-inc–suvik-technologies-fze——-web3-301749624.html

مقالات ذات الصلة

© 2021 الأهرام ديلي | كل الحقوق محفوظة