الصفحه الرئيسيه » آبل تكشف النقاب عن آيباد إير بتصميم جديد مزود بشريحة M2 الحديثة

آبل تكشف النقاب عن آيباد إير بتصميم جديد مزود بشريحة M2 الحديثة

بواسطة Emine Aslan

أعلنت شركة آبل عن إطلاق طراز iPad Air مقاس 11 بوصة بتصميم الجديد وطراز iPad Air الجديد مقاس 13 بوصة، وكل منهما مزود بقوة شريحة M2 المتقدمة. وهذه هي المرة الأولى التي يتوفر فيها iPad Air بمقاسين مختلفين، حيث يهدف الطراز مقاس 11 بوصة إلى تعزيز إمكانيات الأجهزة النقالة فيما يستهدف الإصدار مقاس 13 بوصة توفير مساحة عمل أكبر للمستخدمين. تتميز الأجهزة التي تتميز بتحسينات كبيرة في الأداء، منها إمكانيات معالجة أسرع وقدرات الذكاء الاصطناعي، كما أنها مصممة لدعم اتصال 5G وWi-Fi 6E عالي السرعة.

آبل تكشف النقاب عن آيباد إير بتصميم جديد مزود بشريحة M2 الحديثة

تتميز موديلات iPad Air الجديدة بكاميرا أمامية واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل موضوعة بشكل استراتيجي على طول الحافة الأفقية، والتي توفر تجربة مثالية لمكالمات الفيديو. يتوافق هذا الموضع مع اتجاه الاستخدام الأكثر شيوعًا، سواء كان ذلك للمحادثات الشخصية أو الاجتماعات المهنية. يتوافق كلا الطرازين مع أحدث إصدار من قلم Apple Pencil ويوفران شاشة ريتينا ليكويد الساطعة التي تضمن الحصول على صور حية ومشرقة. كما وفرت آبل خيارين جديدين للألوان – الأزرق والأرجواني – بالإضافة إلى ضوء النجوم الحالي والرمادي الفلكي. يبدأ السعر من 599 دولارًا للطراز 11 بوصة و799 دولارًا للطراز 13 بوصة، مع توفر الطلبات اعتبارًا من اليوم ومن المقرر أن يتوفر في المتاجر بدءًا من 15 مايو.

وشدد بوب بورشرز، نائب رئيس تسويق المنتجات في شركة آبل، شدد على الإمكانات المتطورة للطرازات الجديدة قائلًا: “لطالما عُرف iPad Air بأدائه القوي وتعدد استخداماته بسعر تنافسي. ومع طرح الطرازين مقاس 11 بوصة و13 بوصة اليوم، نقدم للمستهلكين المزيد من الخيارات والقدرات. وسلط بورشرز الضوء على مزيج شاشة ريتينا ليكويد الجديدة وشريحة M2 القوية وميزات الذكاء الاصطناعي المتطورة والتصميم المحمول الملون كعوامل رئيسية في جاذبية iPad Air الجديد.

وبالإضافة إلى الترقيات المادية، تأتي موديلات iPad Air الجديدة مزودة بخيارات اتصال أسرع، حيث تدعم اتصال Wi-Fi 6E ما يصل إلى ضعف الأداء مقارنة بالإصدارات السابقة، وهي ميزة جوهرية للبث والألعاب وتنزيل المحتوى بسرعة. علاوة على ذلك، تبشر النماذج الخلوية المزودة بميزة اتصال الجيل الخامس 5G بوصول معزز إلى الخدمات السحابية ومعدلات نقل بيانات أكثر سلاسة. كما يتيح إدخال تقنية الشريحة الالكترونية للمستخدمين إدارة خطط شبكتهم رقميًا بسهولة، مما يعزز سمات الراحة والأمان.

وشهدت اكسسوارات iPad Air أيضًا تحسينات جديدة، منها قلم Apple Pencil Pro الذي يتضمن الآن على مستشعر جديد يسهل تنفيذ التفاعلات البديهية مثل التبديل السريع للأدوات والتحكم الدقيق في اتجاه الأداة، مما يعزز سير العمل الإبداعي. تم تصميم Magic Keyboard وSmart Folio الجديد ليكمل جهاز iPad Air، مع خيارات لزوايا مشاهدة مختلفة وميزات مريحة محسنة.

ومع إطلاق هذه الموديلات، تواصل آبل الارتقاء بما يمكن أن تحققه تقنيتها، مع التركيز بشكل كبير على تجربة المستخدم والابتكار. وتحافظ الشركة على التزامها بالاستدامة البيئية، حيث تقوم بدمج المواد المعاد تدويرها في تصميم iPad Air وتغليفه. ومع تحرك شركة آبل نحو هدفها المتمثل في إزالة البلاستيك من جميع العبوات بحلول عام 2025، تجسد هذه الأجهزة الجديدة كلا من الطموحات التكنولوجية وأهداف مسؤولية الشركات لعملاق التكنولوجيا. ويؤكد إعلان آبل مكانتها في صدار قطاع الابتكار التكنولوجي الشخصي، حيث تهدف باستمرار إلى تعزيز وتوسيع تجربة المستخدم عبر خطوط منتجاتها.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الأهرام ديلي | كل الحقوق محفوظة